السوق المصرية في انتظار ميتسوبيشي اتراج  موديل 2022

ينتظر العديد من محبي علامة ميتسوبيشي في مصر، طرح طراز ميتسوبيشى اتراج موديل 2022 من جديد في السوق المصرية التى تم وقف استيرادها منذ فترة وجيزة بسبب ارتفاع أسعارها .

 

مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2022 

وتأتي سيارة ميتسوبيشى اتراج بمحرك مكون من 3 أسطوانات سعة 1200 سي سي من بقوة 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن وكما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك CVT وتتمتع السيارة بتصميم ديناميكي للجسم مع مؤشر نمط القيادة الاقتصادي ايكو ونظام التوقف والانطلاق الأوتوماتيكي A&G. 

 

تنتمي السيارة إلى فئة السيارات الاقتصادية وتتضمن السيارة مجموعة من وسائل الأمان منها فرامل ABS و EBD مع وسائد هوائية نظام تقييد الحركة التكميلي SRS وهي وسائد للسائق والراكب الأمامي. كما تتاح مع نظام التحكم في المرتفعات HSA ومراقب ضغط الهواء في الاطارات بالاضافة الي التحكم النشط بالثبات ASC. 

 

 تتضمن السيارة مجموعة من الكماليات والتجهيزات منها نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع شاشة كبيرة تعمل باللمس 7 بوصات ونظام صوت مع شاشة المتصل بالهاتف الذكي. كما يتوفر شاشة الرؤية الخلفية وفتحة USB بالإضافة إلى وعجلات ألومنيوم قياس 15 بوصة أو 14 بوصة فولاذية مع شبكة أمامية باللون الأحمر. كما يتاح لها تكييف أوتوماتيك ومشغل CD مع مخرج صوتي إضافي ولوحة وسطية فريدة وجناح على الصندوق الخلفي مع مسند ذراع قابل للتعديل مقعد السائق ومقعد السائق القابل للتعديل الارتفاع ومثبت للسرعة. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى