بالفيديو.. عائلة مازدا تكشف عن سيارة الدفع الرباعي سي اكس 50 الجديدة

ترجمة – مروة مجدي:
خطفت السيارة مازدا سي اكس 50 الأنظار في فيديو قصير أطلقته الشركة اليابانية؛ ليتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تم تصوير سيارة الدفع الرباعي في هذا الفيديو تعبر وسط غابة رطبة ممطرة بين صفين من الأشجار، حاملة على سقفها زورقا خشبيا.
وقد كشفت شركة مازدا لأول مرة عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة سي إكس 50 التي ستصل قريباً بحسب ما أعلنته الشركة. إذ أكدت الشركة أن سيارات الدفع الرباعي تشكل جزءاً هاماً من منتجات الشركة، وتشارك في منصتها كلا من السيارة مازدا 3 ومازدا سي اكس 30؛ إذ يتم إنتاجها في مصنع تويوتا-مازدا المشترك في هانتسفيل بألاباما. نقلاً عن موقع كار سكوب

انتشار سيارة مازدا سي اكس 50 في القارة الأمريكية وتوالي باقي سيارات الدفع الرباعي تباعاً

يعتقد الكثيرون أن هذه السيارة صممت خصيصاً لقارة أمريكا الشمالية؛ إذ نشرت شركة مازدا بكندا، وشركة مازدا بالولايات المتحدة هذا الفيديو بموقع تويتر. وينتهي الفيديو بعبارة نصها ” هناك دائماً أرض جديدة”. وسيتوالى الكشف عن باقي بيانات هذه السيارة في 15 نوفمبر 2021.
وتلحق هذه السيارة اسطولاً كبيراً من سيارات الدفع الرباعي الجديدة إلى الأسواق، من ضمنها سيارات سي اكس 60، وسيارات سي اكس 80 التي صممت بعقول أوروبية ويابانية. بالإضافة إلى محاولات تطوير سيارات موديلات سي اكس 70 وسي اكس 90 في سوق قارة أمريكا الشمالية، والتي قد تتعدى موديلات سي اكس 60 وسي اكس 80 قليلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى