“أوتو جميل” تدخل سوق السيارات المستعملة فى مصر بـ”auto store “

«store auto» بالتعاون مع «المباشر».. تقسيط جميع السيارات المستعملة ملاكى وتجارى
قامت شركة أوتو جميل – إحدى شركات مجموعة عبداللطيف جميل بتدشين مركز “auto store” الذى يقدم خدمات متميزة فى عالم السيارات المستعملة، حيث يمكن لكل العملاء بيع وشراء واستبدال وتقسيط أى سيارة مستعملة أى ما كانت ماركتها، كل فى مكان واحد.
ويأتى هذا مع رغبة شركة أوتو جميل فى تقديم خدمة مميزة وفعالة للعملاء فى هذا الصدد، علاوة على إعادة صياغة الطريقة التى يتم بها التعامل فى قطاع السيارات المستعملة بالسوق المصرى بأسلوب احترافى، يضمن للعميل الحصول على مواصفات الجودة التى تناسب تطلعاته، بائعاً كان أم مشتريا ً بأفضل الأسعار.
هذا وقد صرحت شركة أوتو جميل، بأنه قد سبق هذه الانطلاقة العديد من التجهيزات والمراحل بدءاً من دراسة سوق السيارات المستعملة فى مصر واتجاهات العملاء فيها وصولاً إلى استراتيجيات التنافس التى ستحقق للعميل الموازنة التى يرتضيها بين السعر العادل والجودة المطلوبة.
ومن هذا المنطلق واستجابة لاحتياجات العملاء قامت الشركة بتدشين هذا المركز ليكون للعميل حرية الاختيار بين تشكيلة عريضة من السيارات المستعملة من جميع الماركات والتى تناسب جميع الأذواق، فالعميل هو الرابح الاول مع “auto store”.
والجدير بالذكر، أن الشركة افتتحت أول معارض “auto store” المخصصة لبيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة بمنطقة النزهة الجديدة على مساحة 500م ليخدم مناطق شرق القاهرة وقد افتتحت مؤخراً فرعاً بمنطقة المهندسين ليخدم مناطق غرب القاهرة وبمنطقة الداون تاون بالإسكندرية وكل هذا بمثابة البداية لسلسلة من المعارض التى ستمتد لتشمل عدة مناطق ومحافظات للوصول إلى جميع عملاء سوق السيارات المستعملة سواء كانوا بائعين أو مشترين.
وفى خطوة تهدف إلى إعادة صياغة معايير جديدة فى سوق السيارت المستعملة تقدم “auto store” العديد من الخدمات المميزة لعملائها منها على سبيل المثال لا الحصر: تقدم “auto store” من خلال معارضها باقة كبيرة من خيارات السيارات المستعملة، فلدى المركز مخزون متنوع من أفضل السيارات.
تقوم «auto store» بشراء السيارات المستعملة لجميع العلامات التجارية بسعر عادل وسداد سريع ومعاملة محترمة وذلك بعد خضوعها للفحص الفنى، مما يسهم فى تثمينها بصورة صحيحة وهو ما ينعكس على تقديم سعر مناسب لصاح لقيمتها السوقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى