بث مباشر من داخل معرض أوتوتك لخدمات ما بعد بيع السيارات

يعد معرض ” أوتوتك ” لقطع غيار السيارات اكبر معرض دولى متخصص فى خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها و معدات الصيانه والورش فى مصر.

يقام المعرض فى ارض المعارض بمدينه نصر وسيشارك فى المعرض العديد من شركات قطاع غيار السيارات فى مصر والشركات المصنعه لها وايضا سيشارك فى المعرض بعض الشركات الاجنيه وهذا يعطى فرصه للعديد من التجار باخذ وكلات تجاريه من الشركات الاجنبيه المشاركه.

وتقام نسخة العام الحالي من “معرض أوتوتك لقطع غيار السيارات وأكسسوارتها ومستلزماتها ” تحت رعاية وزراة التجارة والصناعة، وينظمها كل من شركتي “إنفورما مصر وآرت لاين إيه سي جي” المنظمتان لمعرض “أوتوماك فورميلا”.

وتعد دورة 2018 الثانية للمعرض بعد استقلاله عن معرض أوتوماك فورميلا فى ٢٠١٧، ويجمع أوتو تك أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية تعمل على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير اعتمادًا على موقعها الجغرافي.

ويتميز المعرض هذا العام باستضافته أكثر من ٥٠ مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية مثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة و الصناعة) ومركز تحديث الصناعات و الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى