أوبر تُفعل نظام الـ PIN لزيادة مستوى الأمان

فعلت شركة التنقل الذكي أوبر نظام التفعيل الشخصي PIN خلال رحلاتها لزيادة مستوى الأمان لدى الركاب ، و خفض عد حواث الاعداد.

 

وبدأ أوبر في شهر ديسمبر الماضي اختبار خاصية التعرف على الرحلة في 7 مدن أمريكية، إلا أن هذه الخاصية أصبحت متاحة الآن في كل رحلات أوبر في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا ، و بنهاية الأسبوع الحالي تصبح مواعيد الرحلات في الفترة من 6 مساءًا حتى السادسة صباحًا.

 

وترسل أوبر للمستخدمين رمز تحقيق شخصي مكون من 4 أرقام ، و من ثم يبلغ الراكب، السائق بالأرقام شفهيًا وعند التحقق من الرقم تبدأ الرحلة.

 

يُذكر أن “أوبـر” أعلنت في العام الماضي تلقي أكثر من ثلاثة آلاف بلاغ عن حالات اعتداء جنسي خلال رحلاتها الأمريكية في 2018.

 

يشار إلى أن شركة السيارات الكورية هيونداي بالتعاون مع شركة التنقل الذكي الأمريكية أوبـر عن أحد أغرب مشاريعها في معرض إلكترونيات المستهلك CES في لاس فيجاس ، وهو التاكسي الطائر بموتورات رباعية.

 

وتأمل هيونداي تطوير السيارة الطائرة بشكل إنتاجي ، في حين تتكفل أوبر بالإجراءات البيروقراطية عبر إيصال الناس بعضهم البعض لاستخدام التاكسي الطائر لتوفير الوقت المهدر مقارنة بما يحدث في المطارات.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

هيونداي و أوبـر يُطلقان التاكسي الطائر بحلول 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى