أرورا: مستمرون فى تقديم الخدمة لـ لانوس و أفيو من 7 إلى 10 سنوات

كتبت : يارا الجناينى أنكوش أرورا

تعتزم “مجموعة المنصور”، إدخال أنظمة جديدة لخدمات ما بعد البيع على غرار نظام “Advanced plus”، الذى أطلقته حرصًا منها على تحقيق فائدة وراحة لعملائها على مدار السنوات الخمس الماضية، خاصةً من جانب قطاع خدمات ما بعد البيع. ويوفر هذا النظام لعملاء “شيفروليه” و”أوبل” الجدد خصومات هائلة على الصيانات الدورية ويعمل ايضاًعلى تأمين العملاء ضد غلاء أسعار الصيانة والزيوت وقطع الغيارعن طريق تثبيت سعر الصيانة لمدة تصل إلى 3سنوات أو 100ألف كم.

واستبعد أنكوش أرورا ، تأثر شركة “جنرال موتورز” أو مبيعاتها داخل السوق المحلى بسبب توقيع الاتفاقية التجارية بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا مؤخرا، على غرار اتفاقية “نافتا” التى استمرت قرابة 26 عاما، وتلعب السيارات المكسيكية دورًا فاعلًا فى تلك الاتفاقية.

واوضح مدير العمليات لدى “المنصور”، أن مصنع “جنرال موتورز” فى مصر يلبى احتياجات المستهلكين المحليين، من خلال تقديم باقة من السيارات التى تختلف تمامًا عن السيارات التى تُباع داخل امريكا الشمالية أو المكسيك أو كندا، نافيًا أن تحل هذه المنتجات محل الإنتاج المحلى لشركة “جنرال موتورز مصر”.

أضاف أن السيارات صغيرة الحجم والمدمجة التى يُطلق عليها سيارات “B” و سيارات “C”، تلقى رواجا كبيرا فى السوق المحلى، وتحظى تلك السيارات بقبول كبير داخل السوقين المكسيكى والأمريكى، مشيرًا إلى أن التصنيع المحلى يجد قبولًا من قبل السوقين عكس السيارات المستوردة التى تلقى عواقب ارتفاع رسوم الاستيراد من المكسيك إلى مصر.

وتعقيبًا على المشكلة القائمة بين شركة السيارات الفرنسية “بيجو” ووكيلها المحلى السابق وهو “العربية للاستثمارات”، نفى مدير العمليات لدى “المنصور جروب” تأثر مبيعات العلامة التجارية داخل السوق المصرى، لافتًا إلى أن فلسفة المجموعة قائمة على تقديم أفضل الخدمات وأفضل المنتجات التى تُناسب السوق المحلى.

وأوضح أنكوش أرورا، أن الأمر لا يختلف بالنسبة لعملاء “بيجو” الذين سيحصلون على أحدث المنتجات، مؤكدًا استمرارية تقديم أفضل الخدمات لعملاء “بيجو” الذين قاموا باقتناء السيارة أثناء فترة وجودها مع الوكيل السابق.

ويضاف لذلك استمرار دعم السيارات التى لاتزال فى فترة الضمان، كما تظهر جهود المجموعة تجاه عملاء العلامة الفرنسية “بيجو” واضحة، عبر قيامها بتوسيع شبكة مراكز خدمة بيجو، وافتتاح العديد من مراكز الخدمة الصغيرة على الطرق السريعة منذ بداية استحواذ “المنصور” على العلامة.

ايضا، تواصل “المنصور جروب للسيارات”، فتح مزيد من مراكز الخدمة لتقديم صيانات فعالة وبجودة عالية وتكلفة منخفضة، حتى يتسنى لعملائها الحصول على أفضل خدمة من علامة بيجو التجارية.

وحول توقف إنتاج السيارة “شيفروليه لانوس” وشقيقتها “أفيو” بما كان لهما من تواجد ضخم فى السوق المحلى، أوضح أرورا أن مجموعة المنصور، مستمرة فى تقديم كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار للسيارتين لفترة لن تقل عن 7 سنوات، ولن تزيد على 10 سنوات.

::قد يهمك ايضا ::

المنصور للسيارات تحتفل بافتتاح مركز خدمة جديد لعملاء شيفروليه…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى