المنصور تُطلق طرازات دفع رباعى من “شيفروليه” و”بيجو” العام الحالى

كتبت : يارا الجناينى

قال أنكوش أرورا ، مدير العمليات لدى المنصور  جروب  فى حوار خاص لموقع اوتوموتيف ، إن الشركة المنصور دشنت مركزا متكاملا “3S” لخدمة “شيفروليه” و “أوبل” بالقاهرة الجديدة.

حيث تيستهدف «المنصور جروب للسيارات» ، التوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع من خلال تدشين المزيد من مراكز الخدمة ومنافذ المبيعات لجميع العلامات التجارية وفقًا للخطة الخمسية التى بدأ تنفيذها قبل ثلاثة أعوام.

كما أنشات مركزًا لخدمة السيارة الفرنسية “بيجو” فى منطقة أبو رواش، إلى جانب مركزين لخدمة العلامة “MG” بالدقى ومنطقة 6 أكتوبر فى محافظة الجيزة.

أضاف أرورا، أن المجموعة بصدد ضخ ما يقرب من 800 مليون جنيه، ضمن خطتها الخمسية، وإنشاء ورشة كبيرة للشاحنات والسيارات الملاكى فى العامرية بالإسكندرية، كما تستثمر المجموعة فى بناء ورشة جديدة لهيكل السيارة والطلاء فى أبو رواش، مؤكدًا سعى المجموعة الدؤوب وحرصها على تقديم أفضل خدمة للعملاء، وتوفير سُبل الراحة والرفاهية الممكنة.

وعلن مدير العمليات بمجموعة المنصور، أن المجموعة بصدد طرح طرازات من فئة الدفع الرباعى الجديدة من علامتى “شيفرولية” و”بيجو” خلال العام الحالى.

كما تعتزم تقديم سيارة جديدة صغيرة من “أوبل” بجانب السيارة “MG 5” التى أطلقتها ديسمبر الماضى.

واستبعد أرورا، اعتزام المجموعة ضم علامة تجارية جديدة تعمل تحت مظلة “المنصور”، معربًا عن سعادة المجموعة ورضاها عن العلامات التجارية الأربعة التى فى حوزتها حاليا وهى “شيفرولية” و”أوبل” و”بيجو” و”MG”.

وتبذل المجموعة قصارى جهدها لتعزيز مكانة هذة العلامات داخل السوق المحلى.

ويرى أرورا، أن المفتاح السحرى لنجاح قطاع السيارات فى مصر، يكمن فى الإنتاج المحلى وتوطين الصناعة، وهو ما سيؤهل الصادرات المصرية لاختراق الأسواق المجاورة، ويضع مصر بين أكبر محاور تصنيع السيارات حول العالم خاصةً أن مصر تمتلك مقومات الصناعة التى تؤهلها للمنافسة بقوة مع الدول الأخرى فى إفريقيا التى تحاول أن تصبح مراكز لصناعة السيارات. بالإضافة إلي جهود الحكومة المصرية لتوفير حرية التجارة بين دول الاتحاد الإفريقى.

وأشار إلى أن الصناعة الوطنية، تحتاج لرؤية طويلة الأجل من خلال توفير الدعم المناسب ونظام متكامل يساعد على تنمية قاعدة التصنيع فى مصر.

:: قد يهمك ايضا ::

المنصور للسيارات تطور خدمات صيانة السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى