سيارات 2050 يُمكنك تغيير لونها حسب رغبتك عبر تطبيق الهاتف

السيارات ذاتية القيادة

كشفت إحدى المواقع البريطانية عن تصورها لشكل السيارات في عام 2050، حيث توقع أن تكون السيارات بمقصورة كهربائية بشكل كامل ، بجانب نوافذ زجاجية بانورامية بزاوية 360 درجة ، بالإضافة إلى ألواح هيكلية سيتم تغييرها عبر تطبيق بالهواتف المحمولة.

 

وتحدث الموقع عن ما كانت عليه السيارات منذ نحو 30 عام وكيف ظهر عصر الهاتشباك المستمر إلى وقتنا هذا على مدى ثلاثة عقود.

 

واستطرد أن هذا الأمر من الواضح أنه سيتغير مع تطبيق تقنيات القيادة الذاتية لشركات مثل تسلا و وايمو ، و تشريعات الحكومة الخاصة، و التي نصت على ضرورة التخلي عن السيارات العاملة بالبنزين و السيارات العاملة بالديزل عبر 15 عام مُقبلة، مما يبدو عليه أن صناعة النقل ستصبح مختلفة للغاية.

 

وسيكون الطلاء الرقمي وفقًا للموقع البريطاني شائع لدى المستهلكين، مما يتيح للسيارات تغيير ألوانها بناءًا على طلب المالك عبر إحدى التطبيقات، ومن الممكن أن يصبح هذا ممكن ببلوغ عام 2040م.

 

وستُحول السيارات ذاتية القيادة بنية المقعد الصلب إلى مساحة أكثر مرونة في المقصورة من الممكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الأغراض كمساحة للنوم والمعيشة.

 

وقال السائقين إنهم ربما يرغبوا في الاستفادة من وقت التنقل عبر قراء كتاب أو مشاهدة إحدى البرامج المفضلة عبر شاشة التلفزيون الكبيرة المدمجة.

 

من بين الاستخدامات الترفيهية الأخرى الشائعة للتصميم ألعاب الطاولة و الشعر  و المكياج ، في حين يعتقد نحو 4% من الأشخاص أن السيارة المتحركة التي يتم التحكم فيها عبر الروبوت ستوفر الوقت المثالي من أجل ممارسة اليوجا.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

نيسان LEAF ذاتية القيادة تقتطع 370 كم في أطول الرحلات وأعقدّها بـ بريطانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى