الرغبة في الانتشار وراء خفض أسعار سكودا

سكودا

كتبت-يارا الجنايني

 

أعلن نادر نبيل، مدير عام العلامة التشيكية “سكودا” بشركة كيان ايجيبت ، أن السبب الرئيسى فى خفض أسعار سيارات سكودا في السوق المحلى الفترة الأخيرة ، هو رغبة الشركة في التواجد والانتشار داخل السوق وزيادة حصة العلامة الأوروبية.

 

وحول جاهزية الشركة للمنافسة المحتدمة بين مختلف الشركات فى السوق المحلى، خصوصاً بعد التخفيضات السعرية على خلفية تنفيذ الشريحة الأخيرة من الإعفاء الجمركي على السيارات تركية المنشأ طبقاً لاتفاقية التجارة الحرة مع أنقرة، أشار «نبيل» إلى أن اتجاه الشركة، مؤخراً، لخفض أسعار السيارة «أوكتافيا» بنسبة 8% يهدف إلى جذب مزيد من العملاء من خلال تقديم سعر تنافسى بالتزامن مع خدمات ما بعد البيع.

 

واستبعد مدير عام شركة «سكودا»، الإقبال على استيراد السيارات الهجينة أو التى تعمل بالغاز الطبيعى خلال الفترة المقبلة، فى حين تسعى «سكودا» لتقديم السيارات الكهربائية للسوق المصرى خلال 2021.

 

أعلن أن الشركة تضع التجميع المحلى في مصر تحت الدراسة، لكنها تتحسس الخطى في ذلك الأمر لاتخاذ القرار الاستثماري الصائب.

 

وأضاف أن الشركة تمكنت من بيع 4000 سيارة خلال 2019 بزيادة نسبتها 138% على أساس سنوى. كما افتتحت الشركة فرعين كبيرين، الأول لتقديم الخدمات المتكاملة للعملاء (خدمة البيع والصيانة)، والآخر للمبيعات فقط.

 

وأكد أن الشركة تحرص على ضخ المزيد من الاستثمارات، وزيادة فروع شبكة الخدمة والتي آخرها افتتاح مركز خدمة متخصصاً لخدمة العلامة الأوروبية فى منطقة أبورواش وذلك على مساحة 6434 متراً مربعاً.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

السيارات الكهربائية.. الاستثمار في المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى