أيهما أفضل للمرافق .. السيارات الرياضية أم الدفع الدفع الرباعي؟

ترجمة – مروة مجدي:
يسعد مقتني السيارات عادةً بقيادتها، قد يعود السبب في ذلك إلى إمكانياتها وقوتها على الطريق أو تصميمها الخارجي، ولكن ماذا عن المرافق سواء كان في المقعد الجانبي أو المقاعد الخلفية للسيارة؟..
فنقلاً عما ورد بموقع جالوب نيك المتخصص في أخبار السيارات؛ قد يكون للمرافق وجهة نظر مختلفة تماماً للسائق رغم فخامة أو قوة السيارة.

استقلال سيارة عادية أفضل من سيارة فارهة في بعض الأحيان

فقد يحلم أحدهم بقيادة سيارة فاخرة مثل مايباخ أو بنتلي أو رولز رويس، ومحركات هذه السيارات صنعت في الموقع المقابل لمقعد الراكب الأمامي بدلاً من السائق الذي يقوده ، فإذا كنت أنت المرافق فعليك التخلي عن هذا الحلم إلى الأبد فالجلوس في المقعد الخلفي من رولز رويس أو المقعد الخلفي لسيارة أقل من عادية سيكون أفضل من سيارة دفع رباعي فخمة أو ليموزين فارهة.

السيارات الرياضية الصغيرة أكثر إمتاعاً

أما إذا كنت تستمتع بالطرق الطويلة قد يعد الجلوس في المقعد الجانبي بأي سيارة رياضية صغيرة أكثر إمتاعاً في الطرق الطويلة، أو بدلاً من ذلك ركوب سيارة سيدان تقليدية ذات مقصورة عادية للغاية.

سيارات الدفع الرباعي الأسوأ

أما إذا اضطرتك الظروف لاستقلال سيارة دفع رباعي مثل الجيب رانجلر فرغم ضخامة حجم وأبعاد هذه السيارة، فقد تندهش وتستاء من تصميمها الداخلي الضيق الذي قد يضطرك للانكماش على ذاتك في المقعد الخلفي، وقد تفتقر هذه الرحلة تماماً إلى الجمال بالنسبة لك كمرافق، فهذه السيارة مناسبة تماماً لجولة سريعة تجاه معسكر أو الوصول إلى مكان بعينه عبر طرق وعرة وشاقة ، وليس لقضاء وقت ممتع بها أثناء سيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى