بورشه تتبرع بـ 1.3 مليون يورو لمستشفيات شتوتغارت

كتب: محمد الروبى بورشه كورونا

تدعم بورشه Porsche الألمانية القطاع الطبي الألماني لضمان الرعاية الطبية للمرضى خلال أزمة الفيروس التاجي ” كورونا ” ، من أجل التعامل مع التحديات المتزايدة بشكل كبير ، تتطلب المرافق الطبية بشكل عاجل أجهزة ومعدات طبية إضافية .

لذا قررت بورشه التبرع فوريًا بمبلغ 1.3 مليون يورو لصالح مستشتفيات كلينيكوم ومارين الواقعتين بمدينة شتوتغارت الألمانية .

ما يُساعد في شراء 20 جهاز تخدير و 21 جهاز تنفس صناعي بالإضافة إلى وحدة أشعة سينية متنقلة و 30 مضخة حقن وأكثر من 100 ألف قناع واقٍ .

في هذا الصدد قال أندرياس هافنر ، عضو المجلس التنفيذي المسؤول عن الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية في بورشه ، : ” لقد ظهر الأداء المتميز لخدمات الرعاية الصحية في ألمانيا بشكل مثير للإعجاب خلال الأسابيع الأخيرة ، ولكن هنالك حاجة إلى مزيد من الدعم ، ويسعدنا أن نتمكن من مساعدة مستشفيات كلينيكوم ومارين ” .

” في بورشه تعتبر مساعدة الآخرين شيء متجذر بعمق في ثقافتنا ، وفي هذه الحالة نحن ندعم العمل الشاق للأطباء ، وهيئة التمريض ونضمن أفضل رعاية ممكنة للمرضى “.

ستحصل كلينيكوم بما في ذلك المستشفيات الثلاثة كاثارينين وباد كانشتات وأولجاه على 810 ألف يورو لشراء 20 جهاز تخدير و21 جهاز تنفس صناعي، ومناظير داخلية وجهازLightCycler 480  المختبري ، والذي يساعد على الكشف عن الفيروس التاجي من خلال فحص عينات الحمض النووي .

فيما ستحصل مارين على تبرعات بنحو 500 ألف يور تقريبًا ، بما يساعد لشراء 15 ألف قناع حماية من نوعية FFP2 ، و 100 ألف قناع واقٍ من الفم والأنف ، بالإضافة إلى وحدة أشعة سينية متنقلة ، و30 مضخة حقن ، لحقن الدواء باستمرار للمرضى ، ومقاييس تدفق الأكسجين .

سيتم استخدام التبرعات أيضًا لربط الأجهزة المثبتة في أسرة العناية المركزة الإضافية بشبكة نظام إدارة بيانات المرضى ، للمساعدة في القضاء على الفيروس التاجي .

بورشه , Porsche , بورشه كورونا , تبرع , مستشفى , شتوتغارت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى