ويتفيلد : مصر يمكنها قيادة إفريقيا في قطاع تصنيع السيارات

بدأت اليوم فعاليات نيسان ايجيبت لتجربة قيادة نيسان قاشقاي موديل 2020، أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، استعداداً لإطلاق السيارة في السوق المصري بكلمه ترحيب من رامي محارب لبدء الإعلان عن القاشقاى الجديده خاصه في تقنيات السلامه والأمان التي زادت بشكل جوهري للسيارة مع اجراء تعديلات بسيطه علي الشكل الخارجي.

 

وقال مايك ويلفيد رئيس مجلس الإدارة نيسان ايجيبت ،” بعد مرور 6 اشهور من تواجدي بهذا المنصب ،تعتبر مصر دوله محوريه ، فقد تم بيع قرابه  177الف سياره وهذا رقم متواضع جدا بالنسبه السوق المحلي كما اننا نستطيع ان نرفع بقوه هذه الأرقام ليث فقط في مصر بل يمكننا ان نقود البلدان الأفريقية أيضا من خلال مصر ومن خلال التصدير”.

 

وأضاف ويلفيد ان نيسان تقوم بالاستثمارات كببره في السوق المصري تظرا لما نراه من قوه هذا السوق وإمكانية قياده من مصر لدينا العديد من المنتجات التي تعتمد علي عامل متميز من السيارات المثالية الذكيه لعوامل الأمان والحماية.

 

وتابع ان هذه المنتجات يمكنها التنافس بقوه ليس في السوق المحلي فقط بل في بلدان الافريقي بشكل عام كمان ان السيارات الكهربائية وتحويل المحركات الداخليه لتعمل بالكهرباء وهذا ما نتطلع اليه لإنتاج ٣٥٠ الف سياره من خلال التعاون مع شركائنا وخاصه الحكومه بزياده الانتاج وزيادة حجم التعاون الكبير في التصدير.

 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة نيسان “ان السوق المصري الوحيد في العالم يسمح بدخول منتجات دون جمارك وهذا امر نحاول انت نتعامل معه وفقا للخطه الحكوميه فهم اكثير دراية بوضع الاقتصادي للبلد وعلي الرغم من ذلك هناك قوه اقتصاديه للسوق المصري لدينا العديد من المنتجات الجديده وسنركز بشكل كبير في المنتجات المحلية ونرجو من الحكومه إعطاء رويه واضحه لهذا الأمر الذي اصبح صعب خاصه مع التغيرات الاخيره نامل في الإعلان عن ذلك لزياد حجم الانتاج المحلي”.

 

:: قديهمك ايضا ::

نيسان إيجيبت تكشف عن مواصفات قاشقاي 2020

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى