بالتقسيط: ادفع مقدم 105 آلاف جنيه واستلم أوبل كروس لاند موديل 2022

كتبت – مروة مجدي:
تتضمن السيارات الأوروبية رفاهية وفخامة بلا حدود. وترضي السيارات الألمانية أذواق فئات كثيرة في العالم، وخاصة أوبل كروس لاند اوتوماتيك هاى لاين.

ويقدم موقع ايجيبت أوتوموتيف كل ما هو جديد في سوق السيارات المصرية، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار أوبل كروس لاند أوتوماتيك موديل 2022 بالتقسيط.

تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 350 ألفاً، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 105 ألف جنيه ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 5 آلاف و921 جنيهاً.

مواصفات السيارة الألمانية أوبل كروس لاند 2022

تأتي السيارة الألمانية أوبل كروس لاند اليجانس، تجميع ألماني أوتوماتيك بمحرك 1200 سي سي تربو، 3 سلندر، دفع أمامي بقوة إجمالية 110 حصان، وعزم يصل إلى 205 نيوتن، وتتوفر بست سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 187 كيلو. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو / الساعة فهو 11.8 ثانية، كما تستهلك 5.4 لتر في مسافة 100 كيلو.

ويبلغ طول هذه السيارة 4211 مم، وعرض 1765 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1605 مم، وارتفاع 170 مم، وقاعدة عجلات 2604 مم، ويصل حجم الشنطة الخلفية إلى 410 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 45 لتراً. أما عن وزنها فيبلغ 1289 كيلو، كما تزود بجنوط رياضية 16 بوصة.

كماليات ووسائل الأمان في أوبل كروس لاند

تأتي السيارة مزودة بعدة وسائل للأمان، من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية، وفرامل مانعة للإنغلاق ايه بي اس، وبرنامج توزيع الفرامل إي بي دي، نظام الاتزان الإلكتروني إي اس بي، وبرنامج مساعدة صعود المرتفعات، ونظام تحذير الخروج عن خطوط المسار، وحساسات ركن خلفية وأمامية، قفل مركزي للأبواب، ونظام قراءة ضغط الإطارات، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومثبت زيادة ومانع لزيادة السرعة.

تأتي السيارة مجهزة بعدة تجهيزات، من بينها ريموت كنترول، وتحتوي على مرايا داخلية حساسة للضوء، وزجاج كهرباء يعمل أوتوماتيكيا، وشاشة بيانات، وراديو إف إم، وشاشة 7 بوصة، وتطبيق أندرويد، وأبل كار بلاي، و6 سماعات، وضبط وضم المرايات كهربائيًا، وعن نظام الإضاءة الأمامية من الليد، وإضاءة نهارية من الليد، وكشافات شبورة أمامية من الليد، وسقف ومرايات سوداء، إلى جانب حساس إضاءة، وحساس مطر، وسبويلر، ومدخل ايه يو اكس، ومدخل يو اس بي وبلوتوث وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى