الذراع الماليزي لـ BMW يخفض الضمان القياسي لعامين بدلًا من 5 سنوات

في تقرير صادر عن مؤسسة بايلتن، تم اكتشاف أن الذراع الماليزي لشركة صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو قد خفضت الضمان القياسي لسياراتها – على تشكيلة المركبات بالكامل وليس سيارة محددة بنوعها. ليصبح من الضمان القياسي السابق غير المحدود لعدد الأميال لمدة خمس سنوات مع الصيانة المجانية الذي تم تقديمه منذ عام 2015 ، لتصبح سيارات BMW الجديدة المباعة في هذا الجزء من العالم الآن فقط بضمان أساسي لمدة عامين.

 

تخفيض الضمان يخفض السعر بنحو 11 ألف دولار

 

على الرغم من كونها غريبة بعض الشيء ، إلا أن هناك القليل من الأخبار الجيدة لمشتري البريممير الماليزي ، حيث يوفر تخفيض عدد سنوات الضمان ما بين 3 إلى 11 ألف دولار لكل طراز “يتم تقديم التغطية لمدة خمس سنوات كخيار ، بدرجات وأسعار متفاوتة حسب التغطية”.

 

هذا يعني أن مشتري السيارات الذين يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى تغطية مدتها خمس سنوات يمكنهم اختيار سيارة BMW ذات الأسعار المنخفضة – وليس أن التغطية لمدة عامين ستكون كافية ، على أي حال. وتسمح BMW الماليزية للمالكين بالترقية إلى تغطية مدتها خمس سنوات خلال العامين الأولين ، وهو ما يجب أن يكون متسعًا من الوقت لهؤلاء المالكين للتفكير في قراراتهم في الحياة.

 

تجدر الإشارة إلى أن أفضل ضمانات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة تتراوح من أربع إلى خمس سنوات ، وحتى ست سنوات لطرازات فولكس فاجن 2018 و 2019. بالنسبة لسيارات BMW ، يتمتع مشترو السيارات الأمريكية بتغطية قياسية تستمر لمدة أربع سنوات / 50 ألف ميل ، مع خيار الترقية إلى ضمان ممتد قبل انتهاء صلاحية التغطية الأولية.

 

كتب- أحمد حسن عبد الكريم

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

بي إم دبليو تخطط لإنتاج ربع مليون سيارة كهربائية خلال 3 سنوات بمعدل 20% من مبيعاتها

 

استدعاء 145 ألف سيارة BMW و ميني كوبر بسبب عيوب قد تؤدي لحريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى