مراجعة فولكس فاجن جولف GTI

انتقل إلى مضمار اختبار في أي مكان في عالم وستجد جولف GTI تستخدم لقياس الأداء. لقد كانت السيارة التي يتم تشغيلها يوميًا لأجيال، مع وجود عيب غريب عندما صنعت فولكس فاجن شيئًا سمينًا أو غير مرضي. مثل التيار الاصطناعي المفرط Mk8 GTI.

 

لن يفعلوا ذلك هذه المرة ، بالمناسبة ، على الرغم من الاسم – تفتح أبواب الجولف الخلفية ذات الأبواب الخمسة حصريًا على مقعد خلفي. رينو هي الوحيدة التي تسمح لك بفتح الأبواب أمامك سوى السجاد والأدوات المعدنية المطلية باللون الأحمر.

 

محرك فولكس فاجن جولف بسعة 2 لتر

 

يقود محرك فولكس فاجن جولف سعة 2.0 لتر العجلات الأمامية من خلال علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات والتي تتميز بمحرك نهائي أقل من محرك GTI العادي. يوجد تفاضل ميكانيكي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا في المقدمة أيضًا، ونظام التعليق أقل بمقدار 10 مم في كل مكان وهناك بعض المؤشرات الخارجية – لا توجد شارات Clubsport ولكن شبكة سفلية مختلفة وجناح خلفي وتمديدات عتبات ورسومات. أيضًا في سيارتنا الاختبارية كانت هناك مخمدات تكيفية (785 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا) وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة (825 جنيهًا إسترلينيًا).

 

نطاق السيارة يزيد عن 300 ميل

 

ومع ذلك، يمكنك ركوب سيارة GTI في صباح شتاء بارد، ولاحظ أن نطاقها يزيد عن 300 ميل، وابحث عن وضع قيادة مريح بشكل استثنائي – منخفض بما يكفي ، وعجلة قابلة للتعديل بسخاء – وتشعر بالرضا عن الحياة. حتى تحاول تغيير درجة الحرارة في الظلام أو استخدام شاشة اللمس أثناء التنقل. ماذا حدث لهذا النموذج السابق للتميز المريح؟ أعطنا المزيد من الأزرار.

 

على أي حال ، أياً كان ما بداخلها، مع القليل من الإحساس الاصطناعي لسيارة GTI العادية. هناك توجيه سريع وسريع الاستجابة يكون على الأقل دقيقًا وسلسًا، إذا كان يفتقر إلى الوزن غير المنتصف الذي يجعل فتحات فورد الجيدة أو تويوتا GR ياريس تشعر وكأنك تبني قوة في الإطارات. إنها سيارة مجزية ببراعة ذات طبيعة بسيطة.

 

المنعطفات متشابهة – قادرة جدًا، مع تحكم جيد في الالتفاف، وحتى في الظروف الرديئة، بكميات مناسبة من التماسك والجر. احصل على القوة وعندما يبدأ الفارق في الارتباط، ستشعر أنه يضبط على التوجيه، بمهارة وبديهية، فقط لإعلامك بمكانك. التي ستقترب من حدود الواجهة الأمامية، بدلاً من تلك الموجودة في الخلف.

 

أرغب في إجراء اختبار أكثر جفافاً أو طرقًا أكثر هدوءًا قبل دعم كلبسبورت في منحنى مع مكابح متأخرة لمعرفة ما إذا كان يزعج الجزء الخلفي مثل الفتحات الأكثر رشاقة، لكنه لا يبدو أنه يميل بشكل خاص إلى ذلك. لكن هذا جيد: سلوك غولف GTI القياسي ، وليس مزعجًا.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

فولكس فاجن جولف إستيت تحصل على إصدار 316 حصانًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى