5 ألاف جنيه زيادات جديدة فى أسعار باسات 2021

شهدت أسعار سيارات فولكس فاجن “باسات” موديل 2021 زيادات جديدة في أسعار فئتين منها في السوق المصري، وهم “comfort Line” و “High Line”، بقيمة 5 آلاف جنيها على كل منهما.

وذلك بحسب ما أعلنته الشركة “المصرية التجارية أوتوموتيف” الوكيل الحصري للعلامة التجارية “فولكس فاجن” في مصر، والذى اخبرت به الموزعيها المعتمدين، مساء أمس.

حيث أكدت الشركة للموزعين المعتمدين بالسوق المصرى، إن الزيادة السعرية الجديدة؛ جاءت بناء على أرتفاع أسعار الموديلات من قبل الشركة الأم.
وقد أرتفعت أسعار سيارات “باسات” الفئة الأولى “comfort Line” إلى 500 ألف جنيه، مقابل 495 ألف جنيه، زياده بنسبه 1 % فقط، وذلك وفقا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة “فولكس فاجن”.

وبينما شهدت أسعار سيارات “باسات” الفئة الثانية “High Line” موديل 2021، إرتفاعا لتصل إلى 550 ألف جنيه، مقابل 595 ألف جنيه، زياده بقيمه 5 ألف جنيه.
وجاءت السيارة باسات موديل 2021، بمحرك سعته 1400 سي سي، يولد قوة قدرها 150 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سباعي السرعات، و التى قامت بطرحها “فولكس فاجن” في السوق المصري، خلال شهر نوفمبر الماضي من عام 2020.

تتميز بمجموعة من وسائل الأمان ومنها الوسائد الهوائية مع نظام فرامل مانع للإنغلاق abs، ونظام ثبات إلكتروني، ونظام للمراقبة، ونظام التوزيع الإلكتروني edd كما يوجد نظام مراقبة ضغط الإطارات، تحتوي السيارة على نظام تحكم في السرعات، كما يوجد حساسات مطر، ونظام ملاحي GPS، وفرامل يد كهربائية، ونظام ذكي لركن السيارات.

كما تتميز سيارة فولكس فاجن باسات 2021 بفتحة سقف بانورامية وبها خاصية لتعديل المقاعد كهربائيا، تم تدعيم السيارة بنظام ترفيهي ومنها كاميرا خلفية، و8 مكبرات للصوت، و شاشة للوسائط ومدخل USB.

::: قد يهمك أيضا ::

العنتبلي الأبن يقتنص المركز الثاني مكملًا مسيرة والده في بطولات الراليات 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى