مرسيدس C الكهربائية لن تصل قبل 2024

يقول ماركوس شافر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مرسيدس بنز ، إنه من غير المرجح أن يصل المكافئ الكهربائي لـ مرسيدس الفئة C “مرسيدس C” التنفيذية حتى عام 2024 على الأقل، وسيتم بناؤه على الهندسة المعمارية الجديدة التي تركز على الكهرباء للشركة.

 

مرسيدس تعمل على توسيع شبكة السيارات الكهربائية لديها

 

تعمل الشركة حاليًا على توسيع مجموعة السيارات الكهربائية ، والتي من المقرر أن تنضم إليها EQC SUV هذا العام من قبل EQA كروس و EQB الصغيرة SUV. من المقرر الكشف عن سيارات الصالون EQE و EQS ، المكافئة للفئة E والفئة S ، في وقت لاحق من هذا العام.

 

بينما مرسيدس C و مرسيدس الفئة S. تشترك في منصة إم أر ايه، ألمح ماركوس شافر، إلى أن مكافئ مرسيدس C الكهربائية في المستقبل لن يستخدم منصة إم إي أيه الكهربائية الجديدة التي ستدعم نظام إي كيو أس – وبدلاً من ذلك من المحتمل أن تتبنى منصة إم إم أيه الجديدة للشركة.

 

هناك طلب مرتفع على EQ الصالون

 

وعن الخطط EQ الصالون للفئة C ، قال شافر: “تلبي هذه السيارة الطلب الحالي الذي نعتقد أنه مرتفع في جميع أنحاء العالم من قاعدة عملاء مخلصين. في الوقت نفسه، نقدم عددًا من المركبات الكهربائية مع EQA و EQB و EQB ، وفي الشهرين المقبلين، EQS و EQE ، لذلك هناك مجموعة واسعة من المركبات.

 

وأضاف قد قدمنا ​​لمحة عن بنية MMA المستقبلية، والتي نعتبرها الكهرباء أولاً. المنصة التالية مخصصة للسيارات المدمجة والمختلطة الحجم اعتبارًا من عام 2024، ومنصة MMA هذه هي الهندسة المعمارية الأولى من نوعها. سيتم استخدامه للسيارات المدمجة ولديه القدرة على الوصول إلى الجزء المتوسط ​​الحجم أيضًا. نحن في خضم هذا العمل وقد يكون هذا عرضًا محتملاً لمزيد من السيارات الكهربائية النقية ، بما في ذلك هذه الفئة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى