«MSV» تشتري «قصر دونينجتون» لصالح مضمار السباق

اشترت MSV – المنظمة التي تقف وراء حلبة دونينجتون باركاشترت والعديد من حلبات السباق الأخرى في المملكة المتحدة – العقار المجاور الذي تبلغ مساحته 28 فدانًا والذي يضم قصر دونينجتون هول الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

 

سيتم تطوير Donington وافتتاحه في 2023

 

سيتم تطوير دونينجتـون هال إلى فندق مكون من 40 غرفة نوم، مع وصلات مباشرة إلى الحلبة نفسها ومناطق الحلبة. ومن المقرر افتتاحه في عام 2023.

 

وفي الوقت نفسه، سيتم تحويل هاستنج هاوس – التي كانت قاعدة مكاتب شركة الخطوط الجوية البريطانية ميدلاند أنترناشونال أيرلاين حتى اندماجها في الخطوط الجوية البريطانية في عام 2012 – إلى دونينجتون هال موتور هاس، وهي منشأة تبلغ مساحتها 45,000 قدم مربع للسيارات الخارقة وسيارات السباق والكلاسيكيات القديمة والدراجات النارية. ومن المقرر افتتاحه في خريف هذا العام.

 

سيتم توفير ورش عمل Lansdowne بالموقع للسماح بأي أعمال تعمل على المركبات المحفوظة في موتور هاوس.

 

قال جوناثان، الرئيس التنفيذي لشركة MSV: “منذ أن أضفنا دونينجتون بارك إلى مجموعتنا من حلبات رياضة السيارات، أعجبت بـ دونينجتون هال، وكنت دائمًا حريصًا على الاستحواذ على العقار”. “إنه مبنى جميل بشكل مذهل ويستحق أن يتم ترميمه بطريقة متعاطفة مع مجده السابق.

 

تم بناء دونينجتون منذ 90 عام

 

“تم بناء حلبة Donington بارك في الأصل في أراضي ملكية Donington هول وذلك في عام 1931، ويجعلها هذا أقدم حلبة لسباق السيارات في البلاد.

 

سيحصل الفندق ومبنى الموتور أيضًا على مسافة ميل، مع مناظر طبيعية بالسيارة من البوابة الأصلية بجوار الدائرة. وتزعم الشركة أن هذا سيسمح بقيادة سيارات السباق مباشرة من الحلبة إلى القاعة لتقديم العروض.

 

وأضاف: “سنقوم بإنشاء منشأة استثنائية وفريدة من نوعها”. “سيتمكن أصحاب السيارات الخاصة من السفر مباشرة إلى مطار إيست ميدلاندز”.

 

“سيتم تجهيز سيارتهم المختارة وتسخينها، في الانتظار خارج مقدمة القاعة بعد الإفطار، ومن هناك يمكنهم قيادتها عبر عربة النقل الأصلية ومباشرة إلى حلبة دونينجتون بارك. بعد يوم من القيادة على الحلبة، سيعيد فريقنا السيارة إلى ورش العمل لتنظيفها وفحصها قبل إعادتها إلى المخزن، بينما يكون زوارنا في طريقهم إلى منازلهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى