«موصلات مصر» تعزز خدماتها فى «الشيخ زايد و 6 أكتوبر» باضافه 10 خطوط جديده

تجهز شركة مواصلات مصر شركة النقل الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لـ أول أوتوبيس ذكي في السوق المصرية، لتعزيز خدماتها فى مدينتى «الشيخ زايد والسادس من أكتوبر»، من خلال إضافة 10 خطوط الجديدة، خلال شهر ابريل الجارى، وذلك ضمن الخطه الاستراتيجيه التى وضعتها خلال العام الحالى.

 

قال العميد محسن صبره، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات مصر لـ النقل الذكي بالسوق المصرية، لـ « ايجيبت اوتوموتيف»، أن الشركة تجهز لتعزيز خدماتها فى مدينتى «الشيخ زايد والسادس من أكتوبر»، وذلك من خلال إضافة 10 خطوط الجديدة «داخلى، وخارجى» خلال الشهر الحالي.

 

أشار«صبره»، إلى أن الشركة وقعت عقد شراكة مع «هيئة المجتمعات العمرانية»، لاضافة تلك الخطوط الجديدة، ليصل إجمالى عدد الخطوط التى تخدم مدينتى «الشيخ زايد والسادس من أكتوبر» 88 مركبة، مقابل 38 مركبة ما بين اتوبيس ومينى باص بالوقت الحالى.

 

أوضح أن التكلفه الاستثمارية الخاصة بإضافه الخطوط الجديدة ، تخطت حاجز المليار جنيه، وسوف تمول شركة «مواصلات مصر» 40 % من رأس مال الشركة فيما تعتمد على النسبة المتبقية من خلال تسهيلات بنكية مقدمة من بنوك محلية كبرى.

 

وذكر، أن شركة مواصلات مصر شركة النقل الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس نقل ذكي في السوق المصرية، منذ عام 2016 وبدأت الانتشار الفعلي لتقديم الخدمات منذ بداية عام 2018 الماضي وحتى العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى