فولكس فاجن تكشف عن سيارتها الجديدة «بولو»

كشفت مجموعة السيارات الألمانية، فولكس فاجن، عن سيارتها الجديدة بولو ، حيث تم إجراء المزيد من التغييرات على المصابيح الأمامية، والمصدات الأمامية والخلفية الجديدة، والباب الخلفي المعاد تصميمه والمصابيح الخلفية الليد. في حين تتوفر مصابيح ليد الأمامية بتقنية المصفوفة لأول مرة في السيارة، والتي يطلق عليها IQ Light.

 

بالإضافة إلى تعديلات التصميم، تتوفر بولو الآن مع ترافيل أسيسد كخيار إضافي. تجمع ميزة القيادة الذاتية من المستوى الثاني ، التي شوهدت لأول مرة في فولكس فاجن باسات، بين التحكم التكيفي في ثبات السرعة والمساعدة في الحفاظ على المسار لتمكين القيادة الآلية جزئيًا بسرعة تصل إلى 130 ميل في الساعة. تم تجهيز نسخة أكثر انتظامًا من نظام المساعدة في الحفاظ على المسار بشكل قياسي.

 

مميزات فولكس فاجن بولو

 

حصلت بولو بالداخل على نظام معلومات ترفيهي حديث من فولكس فاجن بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقياس 6.5 بوصة في النسخة القياسية، مما يوفر جميع خيارات الاتصال الأحدث. يتوفر إصدار 9.2 بوصة كخيار إضافي.

 

عجلة القيادة متعددة الوظائف والتي أعُيد تصميمها هي جزءًا من التغييرات، بينما تمتلك لوحة القيادة شاشة عرض رقمية مقاس 8.0 بوصة.

 

محرك فولكس فاجن بولو

 

تبقى المحركات كما كانت من قبل. من خلال توفير مجموعة من مخرجات الطاقة من 79 حصانًا إلى 108 حصانًا، توفر المجموعة المكونة من ثلاث أسطوانات والبنزين بالكامل، مجموعة من علب التروس الأوتوماتيكية اليدوية أو مزدوجة القابض.

 

سيتم إصدار الأرقام الرسمية لاستهلاك الوقود وذلك بالقرب من إطلاق السيارة.

 

لا توجد خطط في الوقت الحالي لتقديم نسخة كهربائية من السيارة. تقول فولكس فاجن أنها تخطط لمركبة كهربائية ستقع ضمن طرازات ID بحجم الجولف 3.

 

سيتم طرح السيارة الجديدة للبيع في المملكة المتحدة في الربع الثالث من العام الجاري.لم يتم تأكيد الأسعار بعد، ولكن من المحتمل أن يؤدي التحديث إلى زيادة بسيطة في التكلفة بسعر يبدأ من حوالي 17،500 جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى