فولكس فاجن تطلق سيارة الدفع الرباعي الكهربائية «ID 4 GTX» غدًا

أكدت فولكس فاجن أنها ستطلق نسخة ID 4 GTX الجديدة، والأولى في سلسلة السيارات الكهربائية التي تركز على الأداء، غدًا الأربعاء 28 أبريل.

 

من المقرر أن تستخدم النسخة التي تتصدر النطاق من سيارة الدفع الرباعي الكهربائية التي تم إطلاقها مؤخرًا مجموعة نقل الحركة ذات الدفع الرباعي بقوة 302 حصانًا، مما يجعلها أول طراز ID يتم طرحه للبيع مع نظام الدفع الرباعي. سيقوم النظام تلقائيًا بإرسال الطاقة إلى المحور الأمامي عند الحاجة، على الرغم من أن فولكس فاجن تقول إنها ستوفر وضع قيادة AWD “الجر” عالي الأداء.

 

استخدام النموذج الجديد مع طرازات GTI و GTD و GTE

 

سيتم استخدام شارة جي تي أكس لنماذج أداء الهوية المستقبلية، ووضعها جنبًا إلى جنب مع خطوط طرازات GTI و GTD و GTE الحالية.

 

قال رئيس التسويق في شركة فولكس فاجن: “لطالما كانت الحروف جي تي تعني متعة القيادة. الآن يقوم X ببناء جسر للتنقل في المستقبل “.

 

مميزات GTX

 

كما هو الحال مع طرازات GTI، ستتميز ماكينات GTX بعناصر تصميم مخصصة لتمييزها عن سيارات الهوية العادية، والتي تقول فولكس فاجن إنها ستتضمن “توقيعها الضوئي الخاص”. لم يُعرف بعد ما إذا كانت طرازات GTX ستحتوي على متغير من الترتان الشهير المقدم مع طرازات GTI، والذي تم توسيعه ليشمل متغيرات GTD و GTE.

 

سيشمل ID 4 GTX ارتفاعًا أقل للركوب من ID 4 العادي، مع إجراء العديد من التغييرات الأخرى في الهيكل من أجل تعزيز المناورة والأداء.

 

تم تعيين ID 4 GTX ليتبعه في وقت لاحق من هذا العام ID 5، وهو نسخة كوبيه كروس أوفر من ID 4. ومن المحتمل أن يكتسب هذا الطراز أيضًا إصدار GTX في النهاية.

 

مع تركيز فولكس فاجن على استخدام مجموعات نقل الحركة ثنائية المحرك ذات الدفع الرباعي لتلبية توقعات الأداء لشارة GTX، فمن غير المرجح أن يتم تقديم نسخة ساخنة من ID 3 الأصغر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى