هوندا تكشف النقاب عن النموذج الأول من «SUV e»

كشفت هوندا النقاب عن النموذج الأولي للسيارة SUV إي: والذي يعرض أول سيارة كهربائية في السوق الصينية، ومن المقرر أن يطرح الجهاز الجديد للبيع في الصين خلال 2022 وهو الأول من بين 10 سيارات كهربائية سيتم إطلقها من قبل الشركة اليابانية في البلاد خلال السنوات الخمس المقبلة.

 

في حين تم توفير القليل من التفاصيل الفنية عن النموذج، يبدو أنه يعتمد بشكل وثيق على كروس Mk3 HR-V الجديدة، والتي من المقرر طرحها للبيع في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام كنموذج هجين فقط. يحتوي النموذج الأولي لـ SUV e: على شبكة أمامية مجددة لتعكس عدم وجود مبرد المحرك اللازم للمحركات الكهربائية.

 

هوندا تقدم نموذج واحد فقط من سيارتها الكهربائية E

 

هونـدا تقدم حاليًا سيارة المدن E كنموذجها الكهربائي الوحيد في المملكة المتحدة. لم تكشف بعد عن الخطط المستقبلية، على الرغم من أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية ذات الحجم الكبير HR-V ستلبي الطلب المتزايد على مثل هذه النماذج.

 

مميزات نموذج هوندا الجديد

 

تقول هوندا أن النموذج الأولي للسيارة SUV إي: سيوفر “تسارعًا ديناميكي وسلس” مما يشعر السائق ببهجة القيادة.

 

كما أنه يتميز بأحدث إصدار من نظام هونـدا كونيكت للمعلومات والترفيه، والذي سيمكن من تحديثات البرامج عبر الهواء “أونلاين” ويوفر تقنية التعرف على الصوت.

 

يشار إلى أن الكثير من مصنعي السيارات حول العالم يتسارعوا في خططهم الاستراتيجية للمستقبل القريب لتنمية صناعة السيارات الكهربائية، والتي من المقرر أن تصبح رائدة وبديلة عن سياارت الاحتراق الداخلي، والتي تسعى الكثير من الدول لحظرها خلال العقود المقبلة، حيث تأثر هذه النوعية من السيارات على المناخ العالمي والبيئة، نتيجة للانبعاثات الحرارية الناتجة عنها والتي تتسبب في الاحتباس الحراري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى