هيونداي Venue بقوة 121 حصان وسعر يعادل 295 ألف جنيه

نافست شركة هيونداي بقوة ضمن سوق سيارات SUV بطرح مجموعة مميزة من الموديلات بمختلف الأحجام في 2020 الجاري وكان من أبرزها طراز هيونداي Venue ، الذي جذب شريحة كبيرة من الشباب.

 

ونقلت العين الإخبارية عن موقع “كار أند درايفر”، المختص بـ أخبار السيارات مواصفات الطراز الجديد من هيونداي وقدراته واستهلاك الوقود.

 

وقال “كار أند درايفر” إن طراز هيونداي Venue أصغر سيارة “كروس أوفر” تطرحها الشركة الكورية الجنوبية.

 

هيونداي Venue تتوفر منه للبيع ثلاث فئات مختلفة، سعر هيونداي Venue SE بـ 18,470 ألف دولار وه ويعادل نحو 295.5 ألف جنيه مصري ، ثم سعر هيونداي Venue SEL بـ 20,370 ألف دولار ، وهو يعادل 326 ألف جنيه مصري ، ثم سعر هيونداي Venue Denim بـ 23,170 ألف دولار ، ويعادل 371 ألف جنيه مصري.

 

أما عن مواصفات هيونداي Venue فتأتي الفئة القياسية  بمحرك 4 أسطوانات ، ينتج قوة 121 حصانا ، مع ناقل سرعة يدوي مزود بـ 6 سرعات.

 

كما يتوفر للطراز الناقل الأوتوماتيكي بخلاف نظام الدفع الخلفي.

 

من ناحية استهلاك الوقود فتستهلك السيارة جالون “حوالي 3.8 لتر” لكل 27 ميلا “حوالي “43 كيلو متر” داخل المدن ، و”جالون” لكل 35 ميلا ” حوالي 56 كيلو متر على الطريق السريع.

 

 

وتتمتع السيارة من الداخل يتمتع بشاشة معلومات مميزة بقياس 8.0 بوصة، يدعمها أنظمة تشغيل “أبل كار بلاي”، و”أندرويد أوتو” ، مع تصميم جذاب للجرافيك والأيقونات على الشاشة ، بالإضافة إلى النظام الصوتي بأربعة سماعات مكبرة.

الطراز يعمل بأنظمة أمن وسلامة تشمل نظام التنبيه المسبق عند الاصطدام ، يدعمه نظام الفرامل التلقائية التي تعمل ذاتيا في حالات الطوارئ.

 

وكذلك نظام الحفاظ على المسار والتنبيه في حالات الخروج عن المسار.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

سعر نيسان قشقاي 2021 في مصر يُكشف رسميًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى