فيديو.. «دي إتش إل» تستثمر 130 مليون جنيه بالسوق المصري

قال أحمد الفنجري، المدير العام لشركة «دي إتش إل» إكسبريس مصر، المتخصصة في الشحن السريع، في حوار لـ «ايجيبت اوتوموتيف»، إن الشركة تستثمر ما يقرب من 130 مليون جنيه بالسوق المصري، في تنفيذ خطتها التوسعية وذلك خلال العام الحالي، والتي من ضمنها تدشين فروع جديدة لها، وأضافه سيارات لأسطول الشركة.

 

أشار «الفنجري»، إلى أن الشركة تعمل على خطه تدشين ما يقرب من 6 فروع جديد خلال العام الحالي، باستثمارات تقدر بنحو 20 مليون جنيه من بين الاستثمارات التي رصدتها الشركة لعام 2021، وتعمل الشركة على زيادة استثماراتها في مصر لمواكبة الاقتصاد المصري المتنامي.

 

أوضح لـ «ايجيبت اوتوموتيف»، أن الفروع الجديدة ستنضم إلى شبكة الفروع الحالية التي تمتلكها الشركة والتي يصل عددها إلى 33 فرعا على مستوى الجمهورية لسرعة الوصول إلى عملاء الشركة بكل موقع، وهو الأمر الذي سيساهم في توفير المزيد من فرص العمل للمصريين ودعم أنشطة الشركة في السوق المصري.

 

أضاف أن الاتجاه نحو تدشين الفروع جديده عاده ما يكون مرتبط بحجم عدد العملاء في كل منطقة، نظرا لآن الشركة تعد من الشركات الخدمية وحجم العمل هو الذى يحدد حركة التوسع والانتشار، لتعزيز تواجد الشركة بالمحافظات.

 

أكد أن شركة «دي أتش إل» تعكف على تطوير عدد من المكاتب الحالية لتحسين مستوى وجوده خدمات الشحن السريع المقدمة للعملاء عبر الشركة خلال الفترة المقبلة، ونحن نعمل على تطوير سلاسل التوريد لدينا وتحسين عملياتنا لدعم رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تحويل البلاد إلى وجهة رئيسية للاستثمار الأجنبي المباشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى