فيديو.. «جي بي غبور أوتو» تحتفل بإطلاق سيارات «شانجان» بالسوق المصرية

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بشراكتها مع العلامة التجارية الصينية الرائدة “شانجان” من خلال إطلاق أحدث إصداراتها في السوق المصرية، وذلك في احتفالية مميزة تضمنت حضور عدد من المديرين التنفيذيين للشركة وعدد من الإعلاميين.

وحضر الحفل كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، وسعد حبيب، رئيس قطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، وايرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان. وقد قام بتقديم الحفل الفنان خالد منصور، وبمشاركة تامر بشير الذي قام باستعراض أبرز مواصفات السيارات وما تتسم به من خصائص وأسعار مميزة. كما نظمت الشركة تجربة لقيادة السيارات الجديدة من شانجان والتي حازت على اعجاب الحضور.

وفي ضوء الاحتفالية، عرضت جي بي غبور أوتو الموديلات الأربعة التي تطرحها من شانجان في السوق المصرية وهم: New Alsvin، وEADO DT، وCS15، وCS55 الجديدة، وتتضمن كافة السيارات التكنولوجيا الحديثة التي توفر لمستخدميها الرفاهية وتقدم تجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، التي تجعل شانجان علامة تجارية يثق بها المصريون.

و خلال الحفل قال كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو: “سعداء اليوم بتعاوننا رسمياً مع العلامة الصينية المميزة شانجان، والتي تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودية. ونحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري.”

وأضاف قداس: “نحن نعمل دوماً على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات وذلك في إطار خطة مصر ٢٠٣٠، ولذلك نقوم دوماً بدراسة السوق المصري واحتياجات العملاء لنخرج بشراكات جديدة ترضى عملائنا. فنحن نركز دوماً على طرح علامات فريدة بموديلات مختلفة ذات إمكانيات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.”

قال سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: “تأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة، ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها. فالشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضنا ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو.”

 

وأعرب ايرفين لي، نائب رئيس شركة شنجان عن سعادته بشراكته مع شركة جي بي غبور أوتو، وقال “انه لشرف كبير لنا أن ننضم إلى مجموعة رائدة تتميز بتاريخها و خبراتها الممتدة في قطاع السيارات بالسوق المصرية.”

وأضاف “تعد شانجان واحدة من أكبر ٤ مجموعات سيارات في الصين، حيث يمتد تاريخ الشركة لأكثر من 159 عامًا، وتتمتع شانجان بخبرة عميقة في مجال صناعة السيارات تمتد لأكثر من 37 عامًا. كما تتواجد شانجان في 6 دول ولديها 9 مواقع عالمية للبحث والتطوير و14 موقع إنتاج وأكثر من 90000 موظف حول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى