«مبادرة الإحلال»: 646 طلبًا في اليوم الأول من التقديم علي شيري تيجو 3

عبد الرازق: تزايد الطلب على السيارة منذ فتح التقديم عليها

 

استقبل الموقع الرسمي الخاص بالمبادرة الرئاسية إحلال السيارات المتقادمة التي مر على صنعها أكثر من 20 عاما للعمل بالغاز الطبيعي «الطاقة النظيفة» 646 طلبا للسيارة شيري تيجو 3 فقط.

 

وقال أحمد عبد الرازق المتحدث الرسمي باسم المبادرة، إن الطلب مرتفع على السيارة شيري تيجو 3 منذ الساعات الاولى من فتح باب التقديم عليها أمس عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالمبادرة، ويتم اختيارها كطلب جديد أو تغيرها في الطلب الحالي.

أوضح أن التغير على الطلب الحالي يتم في حالتين اثنين فقط وهم الأول «قبل الموافقة المبدئية من شركة السيارات» وحالة الثانية «الطلب تم رفضه من قبل البنك».

أكد أن البنك عادة ما يحتاج إلى مستندات خاصة بإثبات الدخل أو مفردات المرتب أو إيصال المرافق وتشمل «كهرباء، مياه، غاز» وبشرط أن يكون تاريخ المستندات حديثا ويتم إضافتهم على الموقع الخاص بالمبادرة.

 

سعر شيري تيجو 3 - أحدث سيارات شيري - أسعار السيارات - موقع أخبار السيارات - موقع سيارات - سعر تيجو 3 2021 - أسعار سيارات 2021

تعرف على شروط المشاركة في مبادرة إحلال السيارات:

 

– أن تكون السيارة مر على صنعها 20 عامًا فأكثر.

 

– أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

 

– ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.

 

– أن تكون رخصة السيارة سارية.

 

– يجب أن تكون رخصة السيارة تتبع إحدى محافظات المرحلة الأولى «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، بورسعيد، السويس، البحر الأحمر».

 

– أن تكون رخصة السيارة باسم المتقدم.

 

– أن تكون رخصة السيارة باسم مالكها منذ سنتين ماضيتين، قبل موعد إطلاق المبادرة.

 

مبادرة الاحلال _ الإحلال_إحلال السيارات
 

 

 

وتستهدف المبادرة بالمرحلة الأول خلال العام الحالي، استبدال 70 ألف سيارة قديمة، بواقع 55 ألف سيارة «تاكسي» و «ملاكي»، و15 ألف ميكروباص، على أن يتم استبدال قرابة 180الـ ألف سيارة خلال عامي «2022 – 2023».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى