«بي إم دبليو» تقرر خفض الانبعاثات 40% بحلول 2030

قالت شركة بي إم دبليو إنها تخطط لخفض انبعاثات الكربون عبر دورة حياة سياراتها – بما في ذلك عملية الإنتاج – بنسبة 40 في المائة على الأقل من مستويات 2019 بحلول عام 2030. من أجل تحقيق ذلك، تعتزم شركة صناعة السيارات ومقرها ميونيخ زيادة نسبة المواد المعاد تدويرها والقابلة لإعادة الاستخدام المستخدمة في تصنيع سياراتها من 30 إلى 50 في المائة.

 

بي إم دبليو تقر التزامها بأهداف اتفاقية باريس

وقال الرئيس التنفيذي أوليفر زيبس: نحن ملتزمون بمسار واضح لتحقيق هدف 1.5 درجة، في إشارة إلى اتفاقية باريس.

 

كانت بي إم دبليو مترددة في تحديد موعد نهائي صارم للتخلص التدريجي من سيارات الوقود الأحفوري، مشيرة إلى القيود المفروضة على توسع السيارات الكهربائية بما في ذلك النقص الحاد في البنية التحتية للشحن عبر الاتحاد الأوروبي وأماكن أخرى.

بي إم دبليو - BMW

بي إم دبليو تستهدف أن تصبح نصف مبيعات السيارات لديها كهربائية

 

ومع ذلك، حددت شركة صناعة السيارات مجموعة من أهداف الاستدامة في الماضي، بما في ذلك توليد ما لا يقل عن نصف مبيعات مجموعة بي إم دبليو من السيارات الكهربائية بحلول عام 2030 وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل مركبة وكل كيلومتر مدفوع بمقدار النصف على الأقل من مستويات 2019 في نفس الإطار الزمني .

 

مثل منافسيها، حذرت الشركة من أن إيراداتها في الأشهر المقبلة قد تعاني من نقص في الرقائق وأسعار المواد الخام، على الرغم من الإعلان عن أرباح أقوى من المتوقع في أحدث نتائج ربع سنوية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى