نيسان بالغاز الطبيعي في معرض إكسبو

أعرب رامي محارب مدير عام الاتصالات والعلاقات العامة فى نيسان إيجيبت عن إعجابه الشديد بمعرض  لايف درايف إكسبو LDX التى يعتبر أول معرض لتجربة السيارات في مصر مؤكدا على نجاح تلك المعرض ،وذلك لإعطاء العميل المصري الحق الكامل في تجارب السيارات التى يختار في ما بينها قبل شرائها.

 

وقال محارب أن نيسان إيجيبت تشارك بثلاث سيارات من عائلة نيسان و من أبرزها السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي المشاركة في مبادرة احلال السيارات التى مر عليها أكثر من 20 وذلك لعطاء العملاء الفرصة في تجربة تلك السيارات وهم نيسان سنترا و نيسان صنى.

 

وأضاف أن نيسان تشارك أيضا بسيارة نيسان جوك بمواصفات قياسية جديدة تستحق أن تجتاز التجربة من جانب العملاء .

 

مواصفات نيسان جوك بتجهيزات جديدة

قدمت السيارة بنفس المحرك التربو المكون من 3 سلندر DIG-T سعة 1000 سي سي بقوة 117 حصان، مع عزم أقصى 180 نيوتن. متر عند ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٧سرعات، توفر جوك ثلاثة أوضاع للقيادة من بينها الرياضية والاقتصادية.

 

وجاءت التجهيزات الجديدة في سيارات جوك من خلال شاشة عرض قياس 8 بوصة تعمل باللمس تدعم أنظمة ربط الهواتف الذكية من خلال Auto Android g carplay Apple، نظام سماعات من Bose، عجلة قيادة جلد نظام الأوامر الصوتية، وحدة تحكم سرعات ناقل الحركة فى عجلة القيادة، نظام المفتاح الذكي، نظام إدارة المحرك بدون مفتاح، أوضاع قياده متعددة، شاشة معلوماتية بلوحة العدادات، نظام تدفئه للمقاعد الامامية، أضواء داخلية محيطية، فرش داخلي ثنائي اللون، نظام تكييف أوتوماتيكي، مخرج USB للمقاعد الخلفية للشحن، نظام مثبت للسرعة. تجهيزات جوك الخارجية تشمل، زجاج خلفى داكن اللون.

 

كما  تأتي السيارة  بمجموعة من وسائل الأمان القياسية منها، 6 وسائد وستائر هوائية، مكابح مضادة للانغلاق، توزيع إلكتروني لقوة المكابح، نظام مساعدة المكابح الإلكتروني، بـرنامج الاتزان الإلكتروني، مكابح يد الكترونية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، حساسات تحذير المسافة الامامية، حساسات تحذير المسافة الخلفية، نظام تفعيل الإضاءة العالية اوتوماتيكيا حساسات إضاءة، حساسات مطر، مراه داخلية ذاتية التعتيم، كاميرا للرؤية الخلفية.

 

كما زودت جوك بمنظومة كاميرات تضمن رؤية شاملة بزاوية 360 درجة، نظام فرملة الطوارئ الأمامية تنبيه مغادرة المسار، التنبيه من النقطة العمياء، تحذير حركة المرور الخلفية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى