لا تدفع أكثر من ١٦٢ ألف جنيه في شراء شانجان ألسفن

كتبت – مروة مجدي:

يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى شراء السيارة الصينية شانجان ألسفن نظراً لما تحمل من مزايا وامكانيات تجذب أنظار محبي السيارات، علاوة على سعرها الذي يتناسب مع شريحة عالية من الشعب المصري. ويقدم موقع ايجيبت اوتوموتيف كل ما هو جديد في السوق السيارات المصرية، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار شانجان ألسفن مانيوال بالتقسيط.

تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 162 ألف جنيه، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 48 ألفاً و600 جنيه ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 2741 جنيه.

شنجان… سيارة تلقى إقبالاً عريضاً في السوق المصرية

مواصفات السيارة الصينية شانجان ألسفن مانيوال موديل 2022

تأتي السيارة شانجان ألسفن 2022 بمحرك رباعي سعته 1.4 لتر، مزودة بشاحن تربو بقوة إجمالية 101 حصان، وتتوفر بخمس نقلات، ونظام توجيه أي بي اس وعزم 145 نيوتن.

ويبلغ طول السيارة 4.390 مم، وعرض 1.725مم وارتفاع كلي يصل إلى 1.490 مم، وقاعدة عجلات 2.535 مم. وتصل مساحة الشنطة إلى 382 لتر. جنوط حديد مقاس 14″ وجنوط سبور 15″ كما وزودت بمصابيح هالوجين أمامية قابلة للتعديل كهربائياً وإضاءة نهارية ليد ومرايات جانبية كهربائية الضبط. أضف إلى ذلك برنامج التحكم في ارتفاع كرسي السائق.

تصميم شنجان ألسفن 2022

مواصفات الأمن والسلامة في السيارة الصينية

وتتضمن المقصورة مجموعة التجهيزات منها وسائل الأمان والراحة، منها وسائد هوائية أمامية، كما تشمل إضاءة ضباب خلفية. كما تزود ببشاشة 7 بوصة للمعلومات وتكييف هواء ثنائي النطاق بالفئات العليا، نظام بلوتوث للهاتف ومدخل يو اس بي كما تزود السيارة الصينية بمكابح مضادة للانغلاق ونظام اتزان الكتروني وبرنامج التوازن عند المرتفعات وكاميرا للرؤية الخلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية وفتحة سقف كهربائية. وعجلة قيادة متعددة المهام ونظام مراقبة ضغط الإطارات. كما تزود بحساسات تحذير مسافة خلفية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى