سوق السيارات المستعملة: تويوتا افانسيس 2007 أفضل اختيار  

كتبت – مروة مجدي:

يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى سوق السيارات المستعملة نظراً لازمة نقص المواد الخام والأوفر برايس. وينبهر العالم بالسيارات اليابانية المتطورة والتي تخلب اللب بالتكنولوجيا والفخامة في كل وقت ومكان. تويوتا افانسيس هي أحد أهم العلامات اليابانية التجارية المنتشرة على مستوى العالم، والتي بدأت صناعتها منذ العام الميلادي 1997، حيث اعتمد على الوصول في كفاءتها وصورتها الكاملة على مثيلاتها الأوروبية ومنها سيارة فورد مونديو وسيارة سكودا سوبيرب، ولكنها تفوقت على الجميع لما تختص به من مواصفات فريدة ومزايا غير قابلة للمقارنة. وتأتي السيارة تويوتا افانسيس ضمن السيارات اليابانية التي كانت متواجدة في السوق المصرية منذ عقد مضى، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار السيارة تويوتا 2007 مستعملة.

مواصفات تويوتا افانسيس موديل 2007

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها، هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

ويبدو واضحاً للعيان أن أكثر ما يناسب محبو السيارات في دائرة البحث داخل العاصمة المصرية هي تويوتا افانسيس، نظراً لإمكانيات هذه السيارة وسعرها الذي يتناسب مع السواد الأعظم من هذا الشعب.

تتميز السيارة اليابانية تويوتا سيدان بمحرك 1600 سي سي، سيدان، مانيوال، 4 سلندر، بقوة 132 حصان، وعزم 160 نيوتن/ متر، وتزود هذه السيارة بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، ويبلغ طولها 4750 مم، وعرضها 1810 مم، وقاعدة العجلات 2700 مم، والارتفاع 1480 مم، ويتراوح وزنها بين 1440 إلى 1540 كيلوجرام. وتبلغ سعة خزان الوقود 53 لتراً، كم تبلغ سعة الحقيبة الخلفية 416 لتراً. وتصل سرعته القصوى إلى 205 كيلومتراً / الساعة.

وتشتمل هذه السيارة على نظام VVT-i هو النظام الخاص بتوُقيت الصمام المتغير، وأهم مميزاته توفير أنسب عزم دوران يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود.، وتمكن المستخدم من الاختيار بين خمس اختيارات عند مستويات القطع وهي، T2 ،T3-S  ،T3-X  ،T4 وT Spirit.، ومزودة بمكيف للهواء، ونظام للإنذار داخلي.، وتحتوي على ABS ونظام صوت فائق الجودة. والحد الأدنى لعدد الوسائد الهوائية بها تطبيقًا للمعايير القياسية هو تسعة، مع توفير وسادة هوائية خاصة لركبة السائق. كما تتميز كابينة القيادة بحجم ضخم مع وجود الأزرار التي تعمل باللمس مغلفة بمادة البلاستيك الناعمة، بالإضافة إلى التشطيبات المصنعة من المعدن الأنيق، كل ذلك يوفر الشعور بالراحة داخل السيارة.، وتتمتع بعَزل تام للصوت مما يؤدي إلى خفض معدلات الضجيج بداخلها، مع عدم وجود أي ضوضاء بسبب الرياح أو المرايا.

أسعار السيارة تويوتا 2007

وتتراوح أسعار تويوتا 2007 من 95 ألف جنيه وحتى 150 ألفاً.

تأتي السيارة تويوتا، لون أسود، قطعت مسافة 150 ألف كيلومتر بسعر 150 ألف جنيه هنا

تأتي السيارة تويوتا، لون أزرق، قطعت مسافة 150 ألف كيلومتر بسعر 95 ألف جنيه هنا

تأتي السيارة تويوتا، لون أٍسود، قطعت مسافة 180 ألف كيلومتر بسعر 130 ألف جنيه هنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى