شيفروليه تتصدر مبيعات السيارات خلال شهر أكتوبر الماضي

تصدرت العلامة التجارية «شيفروليه» مبيعات السيارات في السوق المصرية، بعدما استحوذت على الحصة السوقية الأكبر من المبيعات، بنسبة بلغت 16% بإجمالي نحو 43.1 ألف سيارة فى شهر أكتوبر الماضي؛ وفقاً للتقرير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

وحصلت «إم جي» على المرتبة الثانية بحصة سوقية 11% بإجمالي مبيعات 29.1 ألف سيارة، وتبعتها «سوزوكي» في المركز الثالث بحصة بلغت 11% بواقع 27.8 ألف سيارة.

واستطاعت العلامة التجارية «نيسان» في الحصول على المرتبة الرابعة بحصة سوقية 8% مسجلة بيع 20.6 ألف سيارة، تلتها «تويوتا» في المركز الخامس بحصة 8% بنحو 19.6 ألف سيارة.

وجاءت «شيري غبور» في المرتبة السادسة بعدما تمكنت من زيادة حصتها السوقية إلى 7% مسجلة بيع 18.5 ألف سيارة، وتبعتها «بيجو» في المركز السابع بحصة 6% بواقع 16.5 ألف سيارة.

وحصلت «فيات» على المرتبة الثامنة بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعاً للسيارات بعدما اقتنصت حصة سوقية 6% مسجلة نحو 14.7 ألف سيارة، وتبعتها «كيا» في المركز التاسع بحصة 5% بإجمالي 14 ألف سيارة.

 

وجاءت «هيونداي» في المرتبة العاشرة بحصة سوقية 5% بإجمالي بيع 12.9 ألف سيارة، ويليها «بي واى دي» في المركز الحادي عشر بـ 2% بواقع بيع 546 سيارة.

 

وحلت العلامة «شانجان» في المرتبة الثانية عشرة بحصة سوقية 2% مسجلة بيع 488 سيارة، ويليها العلامة «ميتسوبيشى» في المركز الثالث عشر بحصة سوقية 2% ومبيعات 460 سيارة.

 

فيما استحوذت العلامات التجارية الأخرى ضمن قائمة العلامات الأكثر مبيعاً للسيارات على 11% بإجمالي بيع ألفين و800 سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى