لادا جرانتا 2022.. نفس المواصفات بسعر أعلى

تنافس العديد من شركات السيارات في العالم  بموديلاتها الجديدة وتقنياتها الحديثة وتطور من أشكالها ومن العلامات التجارية الأكثر شهرة في السوق المصرية بإمكانيات سياراتها وأسعارها التي تناسب المستهلك سيارة لادا.

وضمن الخدمات التي يقدمها ايجيبت أوتوموتيف لمتابعة كل ما هو جديد في عالم السارات، نعرض من سيارات لادا مواصفات وأسعار سيارتها جرانتا ما بين موديل 2020 وموديل العام المقبل..

 

مواصفات وأسعار لادا جرانتا موديل 2020

 

جاءت الفئة الأولى من لادا جرانتا موديل 2020 بمحرك سعة 1600 سي سي، ليولد قوة 87 حصان، وعزم أقصى للدوران 140 نيوتن/متر، ومتصل بناقل حركة مانيوال خماسي السرعات، وجنوط 14 بوصة.

أما الفئة الثانية فيولد محركها قوة 98 حصان من نفس السعة، ويعطي عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، بينما يتصل بناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، التي تمكنها من التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 11.4 ثانية.

وبالنسبة لتجهيزات الأمان فزودت الفئة الأولى بوسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام مساعد الفرامل BAS، ونظام ايموبيليزر المانع للسرقة، ومصابيح إضاءة نهارية، ومكيف هواء، وزجاج أمامي كهربائي، ونظام عزل كامل للضوضاء.

وجاءت الفئة الثانية مزودة بنفس الكماليات مع إضافة مصابيح ضباب أمامية بتقنية LED، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائياً.

وتبدأ أسعار لادا جرانتا للفئة الأولى من 155 ألف جنيه، بينما جاءت الفئة الثانية بسعر 168 ألفاً.

 

مواصفات وأسعار لادا جرانتا موديل 2022

 

ولم تطور لادا من سيارتها بشكل ملحوظ؛ حيث احتفظت السيارة لادا جرانتا موديل 2022 بنفس الكماليات والشكل للموديل السابق مع إضافات بسيطة لفئاتها.

حيث تحتوي الفئة الأولى على زجاج أمامي كهربائي مع خاصية التحكم في فتح وغلق النوافذ عبر الريموت.

وبعد الزيادة الغير رسمية التي فرضها التجار بعد أزمة جائحة كورونا، جاءت أسعار لادا جرانتا 174 ألف جنيه للفئة الأولى، أما الفئة الثانية فبلغت 194 ألفاً، وجاءت الفئة الثالثة 204 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى