سيارات أيولوس A30 SHINE الجديدة تنضم لسباق الأسعار

تتاح عبر فئة واحدة من التجهيزات

طرحت شركة مصر حلوان للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أيولوس الصينية في مصر، قائمة أسعار جديدة لسيارات العلامة المطروحة في السوق المحلية، وكشفت القائمة عن زيادة سعر السيارة السيدان أيولوس A30 الجديدة، النسخة الخاصة اللامعة، لتسجل الارتفاع الأول لها منذ طرحها للمرة الأولى في نهاية نوفمبر الماضي.

وتتاح السيارة السيدان الجديدة عبر فئة واحدة من التجهيزات؛ قفز سعرها بقيمة 60 ألف جنيه، ليرتفع إلى مليون و 185 ألف جنيه، بدلاً من سعر سابق مليون و 125 ألف، وفقاً للقائمة الرسمية المعلنة من الشركة.

مواصفات سيارات أيولوس A30 SHINE 

وتعتمد سيارات أيولوس A30 على محرك رباعي الأسطوانات ، تبلغ سعته 1500 سي سي، يولد قوة 150 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، بينما ينقل الحركة إلى العجلات ناقل حركة سداسي السرعات WET DCT، ليمكن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى 190 كم/س، وذلك بمتوسط استهلاك من الوقود يبلغ 6.4 لتر، عند قطع السيارة مسافة 100 كم.

تجهيزات السلامة والرفاهية في أيولوس A30

سيارات أيولوس A30

وزودت السيارة بمجموعة من عوامل الأمان والسلامة منها 4 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام ثبات إلكتروني ESC ، فرامل يد كهربائية EPB، نظام التحكم في الجر TCS، نظام تحكم عند نزول المنحدرات HDC، ونظام تحكم ديناميكي في السيارة، ونظام مراقبة ضغط الهواء للإطارات، تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX.

كما اشتملت السيارة على مصابيح ليد نهارية، ومصابيح ذاتية التعتيم، ومصابيح الأمامية والخلفية اتوماتيك LED، وتشغيل المحرك بالبصمة، ومرآة تعمل بالكهرباء، بخاصية التسخين، ودخول السيارة بدون مفتاح، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات الداخلية على فتحة سقف كهربائية، ومقاعد جلد، وكاميرا 540، وعجلات رياضية مقاس 17 بوصة، ومقاعد السائق كهربائية، وتكييف هواء، وشاشة عرض مقاس 10 بوصة، وبلوتوث وUSB.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى