لضمان السرعة.. تحديثات جديدة على موقع مبادرة إحلال المركبات

كشف موقع مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة “جو جرين” عن مجموعة تحديثات جديدة على موقع مبادرة إحلال المركبات، بهدف التسهيل على المواطنين المتقدمين بطلبات استبدال سياراتهم من خلال المبادرة، وتأتي هذه التحديثات في إطار تسهيل وتسريع عملية الاستعلام حول ما إذا كان طلب المتقدم في مرحلة انتظار الموافقة المبدئية من البنك.

تحديث بياناتك على موقع مبادرة إحلال المركبات

يمكن إضافة أو تعديل عنوان المنزل والعمل، من خلال كتابة المزيد من التفاصيل، وتوضيح مواعيد التواجد بهما، بهدف تسهيل عملية وصول البنك، وإتمام عملية الاستعلام البنكي بشكل أسرع، وتعزيز فرصة إتمام دراسة البنك للطلب بصورة أسرع.

كما يمكن إضافة عدد كبير من المستندات وإيصال مرافق جديد “مياه/كهرباء/غاز” كل شهر، ومفردات المرتب إذا تجاوزت مدة البيان شهرين فأكثر.

وفي حالة عدم إضافة أوراق المحاسب القانوني، “أوراق المحاسب تكون سارية لعام 2022”، يمكن أيضا إضافتها خلال التحديثات الجديدة.

مبادرة إحلال المركبات

وفي حالة نسيان إضافة عقد الإيجار السكن الخاص بالمتقدم بالطلب يمكنه إضافته، وكذلك إضافة أية أوراق أخري يمكن بدورها أن تفيد البنك في دراسته للطلب.

وأوضحت الصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن هذه التحديثات لا تؤثر على ترتيب دور المتقدم في البنك، ولكنها تضمن عدم رجوع المستندات مرة أجرى من جهة البنك لمرور فترة زمنية عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى