النشرة المرورية اليوم.. زحام على معظم المحاور والميادين بالقاهرة والجيزة

  • حالة من الزحام المروري شهدتها عدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022، جاءت بالتزامن الذروة الصباحية لخروج الموظفين إلى أعمالهم، كما ظهرت تكدسات وكثافات على عدد من الطرق والكباري.

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات اليوم على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 2 فبراير 2022

ظهرت تكدسات مرورية أعلى كوبري أكتوبر فشهد زحاماً في الاتجاهين من التحرير لرمسيس، والعكس في الاتجاه من صلاح سالم حتى رمسيس، وكذلك من التحرير حتى الدقي.

كما ظهرت تكتلات مرورية عند محور الخلفاوي في الاتجاه من كوبري أبو وافية حتى كوبري القبة، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

وبالنسبة للطريق الدائري شهد زحاما شديدا عند كارفور المعادي في الاتجاهين، ومن المريوطية حتى المنيب، كما ظهر زحاما أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد.

كما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة عند كوبري المطار، ومن العباسية حتى شارع الطيران، ومن القلعة للكورنيش والعكس، أما كورنيش النيل شهد تباطؤ حركة سير السيارات عند ماسبيرو في اتجاه وسط البلد وجاردن سيتي.

1643790047 186 56388 received 269234288657687
نشرة المرور اليوم

وفي محافظة الجيزة ظهر زحام شديد شارع الهرم من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، وأعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، فضلا عن كثافات عالية أعلى محور صفط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى