ألفا روميو تكشف عن موعد إطلاق سيارة السباقات C42

من  تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلنت شركة ألفا روميو الإيطالية عن موعد الكشف عن سيارتها الخاصة بسباق فورميلا 1 السيارة C42 موديل 2022.

حيث سيتم الكشف عن سيارة فورميلا 1 الجديدة في 27 من فبراير الجاري من خلال حدث رقمي للشركة، وذلك بعد يومين من ختام فعاليات الموسم التحضيري لـ فورميلا 1 المنعقدة ما بين 23-25 من الشهر نفسه والمنعقدة في برشلونة.

حفل إطلاق أونلاين

وسيتم الكشف عن السيارة الجديدة، وهي الأولى التي صنعها الفريق خاصة بقواعد فورمولا 1 الجديدة، بزينتها الكاملة من خلال إطلاق رقمي، مع إصدار مقاطع فيديو للجمهور في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت وسط أوروبا.

وسيعقب الإطلاق ، في تمام الساعة 9:30 صباحًا ، مؤتمرًا صحفيًا عبر الإنترنت يحضره مدير الفريق ، فريديريك فاسور، والمدير الفني جان مونشو وسائقي الفريق، كما أعلنت الشركة أنها سوف تكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن الزي الخاص بالفريق المشارك في سباق الفورمولا .

فريق فورمولا 1

أما عن فريقها الخاص؛ فأعلنت ألفا روميو عن التشكيلة الجديدة من السائقين لسباق فورميلا 1 2022 المنضمين إلى فريقها، وهم فالتيري بوتاس القادم من فريق مرسيدس ليحل محل المتسابق كيمي رايكونن، كما سينضم المبتدئ الصيني Guanyu Zhou إلى الفريق من فورميلا 2 ليحل محل أنطونيو جيوفينازي المتجه إلى الفورمولا إي، وسيظل روبرت كوبيكا السائق الاحتياطي للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى