ماهيندرا الهندية تعلن ميلاد جيل من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية

أطلقت شركة صناعة السيارات الهندية ماهيندرا أول إعلان تشويقي لمجموعة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة التي سيتم إطلاقها في نهاية العام الجاري.

تصميم سيارات الدفع الرباعي الجديدة

وقدمت الشركة الهندية لمحة عن لغة التصميم الجديدة لمجموعة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية والتي ستظهر لأول مرة في يوليو 2022.

وأوضحت الشركة أن التصميمات التي ظهرت في الإعلان تعتبر نماذج أولى والتي يتم تصميمها حالياً في استوديو ماهيندرا أدفانسد ديزاين أوروبا (MADE) الجديد الخاص بها في المملكة المتحدة.

بينما لم يُظهر الإعلان الكثير من تفاصيل سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة، ولكن تبدو لغة التصميم بالتأكيد جريئة مع تشغيل مصابيح LED على وجه سيارات الدفع الرباعي مع مصابيح على شكل حرف C متصلة بشريط LED على غطاء المحرك.

ويُتوقع أن يكون التصميم مطابق لتصميم XUV700 الجديد، وتمتد تفاصيل الإضاءة إلى المصابيح الخلفية أيضًا، كما يبدو التصميم العام حادًا على سيارات الدفع الرباعي مع أقواس العجلات الواضحة ونمط الهيكل المرتفع، وهذا على عكس أي شيء سابق من تصميمات ماهيندرا.

8 سيارات دفع رباعي كهربائية

وتخطط ماهيندرا لاستثمار 3 آلاف كرور روبية،( الكرور يوازي عشرة مليون )، في خططها للصناعة السيارات الكهربائية من إجمالي استثماراتها البالغة 13 ألف كرور روبية، بحسب ما ذكره موقع كار أند بايك المتخصص في أخبار السيارات.

كما تخطط الشركة للاستثمار في بقية الأعمال التي تشمل السيارات ومعدات المزارع والمزيد.

وتخطط شركة صناعة السيارات ماهيندرا أيضاً لتحويل 4 سيارات دفع رباعي من سياراتها الحالية إلى سيارات كهربائية، بينما سيتم طرح أربع سيارات دفع رباعي كهربائية جديدة بالكامل ضمن خطط الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى