تويوتا إيجيبت تفتتح مركز خدمة متكامل بطريق السويس

احتفالاً بمرور ثلاثة وأربعين عاما على نشاطها في مصر؛ افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت فرع متكامل جديد بمحطة وقود Chill Out بطريق السويس بجوار ” مدينتي “، لتوفير خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع و الصيانة لعملائها، هذا بالإضافة إلى توافر خدمة “أوتومارك” Automark لاستبدال، بيع، وشراء سيارات تويوتا المستعملة.

مركز خدمة بمعايير عالمية

ومن جانبه، قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت،: ” أننا نأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي أن نكون على مقربة دائمًا من عملائنا واستكمال نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر، ونظراً لثقة العملاء في جودة خدمات مجموعة تويوتا إيجيبت؛ فإن افتتاح فروع ومراكز خدمات متكاملة جديدة يأتي بهدف توفير أفضل خدمة لراحة عملائنا على مستوى الجمهورية ودعم وتوفير أحدث موديلات تويوتا”.

ويعمل مركز مدينتي المتكامل وفقاً لأحدث برامج شركة تويوتا العالمية لخدمة العملاء والتي تخضع للتقييمات الدورية لضمان الجودة، ويعتمد المركز أيضًا على نخبة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة العالمية والحاصلين على العديد من الشهادات المعتمدة، علاوة على أن المركز يوفر خدمة شراء، استبدال وبيع سيارات تويوتا المستعملة من خلال برنامج ”أوتومارك” Automark المعتمد، وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد تقدم تويوتا إيجيبت تويوتا اكسسوارات بقيمة ألف جنيه لعملائها عند حجز سيارة جديدة من فرع مدينتي.

شبكة خدمات لـ 6 محافظات

وتستهدف خطة تويوتا إيجيبت للتوسع الجغرافي تكثيف تواجد المراكز متكاملة الخدمات في المحافظات والمدن المختلفة لتسهيل شراء سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة، وكذلك خدمة الاستبدال أو بيع سيارات تويوتا المستعملة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية.

وتغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة وجنوب سيناء،  فضلاً عن امتلاك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 19 موزع معتمد في مختلف المحافظات لتوفير السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر، أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد حصلت على جائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى