نشرة المرور اليوم.. زحام في محيط الجيزة بالتزامن مع غلق شارع الهرم

شهدت عدد من الطرق والميادين الرئيسية والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 8 مارس الجاري، استمر بعض منها حتى فترة الظهيرة، بالتزامن أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها نستعرض نشرة.

نشرة المرور اليوم 8 مارس

ظهرت كثافات مرورية عالية على كورنيش المعادي في اتجاه الطريق الدائري، فيما شهد طريق الأتوستراد كتافات وتكتلات مرورية عالية بالتزامن مع غلق نفق الزهراء ومنزل الأتوستراد في الإتجاه من منطقة شق الثعبان حتى زهراء المعادي، والعكس.

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

ظهرت كثافات مرورية عالية على طريق السويس أسفل كوبري الأوتوستراد اتجاه مصر الجديدة ومدينة نصر، أمام سيتي سنتر ألماظة.

أما كوبري أكتوبر شهد زحاما في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية إلى رمسيس والعكس.

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

فيما شهد محور 26 يوليو زحاما في الاتجاه من الدائري إلى ميدان لبنان، وكذلك كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد.

وتباطأت حركة السيارات بصورة كبيرة أعلى كوبري الجامعة وكوبري عباس في اتجاه المنيل، أما كورنيش النيل شهد تباطؤ حركة سير السيارات عند ماسبيرو في اتجاه وسط البلد وجاردن سيتي.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

كما توجد كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى