لامبورجيني سيان بالحجم الكامل مبنية بمكعابت “ليجو” تصل إلى دبي غدا

ضمن جولتها العالمية وفي محطتها الثالثة تحديدا تصل غدا الجمعة 11 مارس، نسخة بالحجم الطبيعي الكامل من السيارة السوبر “لامبورجيني سيان” إلي حي دبي للتصميم بمدينة دبي بدولا الإمارات العربية. 

السيارة مبنية بمكعبات ليجو ” LEGO® Technic™. “، من المقرّر أن تحطّ تحفة LEGO الإبداعية رحالها في ، ثالث محطات جولتها العالمية.

وبُنيت نسخة السيارة LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 بالكامل من المصدّ إلى المصدّ باستخدام أكثر من 400 ألف قطعة LEGO Technic، لضمان التطابق في الشكل الخارجي لسيارة لامبورجيني سيان الأصلية.

ويبلغ طول السيارة 4.98 مترًا وعرضها 2.10 مترًا وارتفاعها 1.13 مترًا، وتُعدّ إنجازًا هندسيًا مذهلًا من إبداع ليجو.

التي استغرق العمل في تطويرها وبنائها 8,660 ساعة بأيدي 15 من المختصين الشغوفين من مبدعي LEGO، أي ما يعادل العمل لعام كامل تقريبًا بلا توقف.

ونجح مبتكرو السيارة LEGO Technic Lamborghini بإبراز الجماليات الرائعة للسيارة الأصلية Lamborghini Sián FKP 37 في أبهى صورها، فضمت مقاعد السباق سوداء اللون والتفاصيل الدقيقة للوحة القيادة.

وتصل دقة هذا العمل الفني الهندسي في إنتاج نسخة طبق الأصل من سيارة لامبورجيني الأصلية إلى ملليمتر واحد، الأمر الذي يُعد إبداعًا هندسيًا مذهلًا.

وأصبحت رائعة لامبورجيني بمحركها الهجين بالكامل وخطوطها الخارجية الأنيقة السلسة، سيارة رياضية مرغوبًا بها بشدة منذ الكشف عنها في العام 2019.

ويُنتظر الكشف عن نسخة لامبورجيني المبنية بمكعبات LEGO Technic في حي دبي للتصميم، المركز الإبداعي الشهير في دبي، في فعالية تتضمن أنشطة مخصصة للصغار والكبار، وسيكون بوسع الأطفال المشاركة في تجربة اللعب بمكعبات LEGO لبناء مجسماتهم الإبداعية مستمدين الإلهام من روائع ليجو التي تحيط بهم في مكان إقامة الفعالية.

كما تُعدّ هذه الفعالية فرصة ذهبية للاستمتاع بروعة تفاصيل هذه السيارة السوبر، وفقا لما ذكرته ” د. ب. أ”

ومن المقرّر أن تُعرض السيارة LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 أولًا في حي دبي للتصميم بين 11 و13 مارس، قبل أن تنقل إلى مول الإمارات وتعرض بين 15 و25 مارس، لتعاود بعدها الانطلاق مجددا لاستكمال جولتها العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى