أسعار سيارات سوزوكي فيتارا 2022 تقفز خلال شهر مارس

كشفت شركة مودرن موتورز، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية «سوزوكي» في السوق المحلية عن زيادات جديدة في أسعار سيارات سوزوكي فيتارا موديل 2022 بقيمة تصل إلى 10 آلاف جنيه خلال شهر مارس الجاري، لجميع فئات السيارة المختلفة المطروحة في مصر.

وقفزت أسعار الفئة الأولى من السيارة سوزوكي فيتارا إلى 370 ألف جنيه، بدلًا من 360 ألفًا سابقًا، فيما صعدت الفئة الثانية منها لتسجل 377 ألف جنيه، بدلا من 367 ألفًا.

مواصفات سوزوكي فيتارا موديل 2022

و تتميز السيارة سوزوكي فيتارا موديل 2022 بمحرك 4 سلندر 1600 سي سي، وبقوة 120 حصان، وعزم دوران 156 نيوتن.متر، بالإضافة إلى فتيس 6 سرعات اوتوماتيك اعتيادي، ونظام دفع أمامي للعجلات، وتسارع من 0 لـ 100 كم في 13 ثانية، وسعة خزان الوقود 47 لتر، متوسط استهلاك البنزين 5.5 لتر لكل 100 كم.

كما توفر العديد من وسائل الأمن والسلامة والتي تضمنت منظومة الوسائد الهوائية، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، وبرنامج EBD الخاص بالتوزيع الإلكتروني للفرامل في الفئات الأعلى، وإضافة إلى ذلك تضمنت السيارة فتحة سقف كهربائية، عجلة قيادة مزودة بالعديد أنظمة التحكم.

جاءت السيارة مزودة بالعديد من الكماليات ومنها “جنوط رياضية 16 بوصة، ومثبت سرعة، ومصابيح أمامية هالوجين، وخاصية فتح وغلق مع تشغيل محرك السيارة بدون مفتاح، خاصية ضبط المرايات الجانبية كهربائيًا، ومكيف هواء مانيوال، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من (عدد 4 سماعات، وبلوتوث).

وتشمل كماليات السيارة التنبيه في حالة السرعة المفرطة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى حساسات الركن، وكاميرا الركن الخلفية، وخاصية التحكم في الملاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى