تعرف على السعر الجديد للسيارة شيري تيجو 3 موديل 2022

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة شيري في مصر، عن زيادة سعر السيارة شيري تيجو 3 موديل 2022 ، حيث تتوفر السيارة بفئة واحدة في السوق المحلية، بلغت قيمة الزيادة لها 20 ألف جنيه، حيث جاء سعر السيارة بعد الزيادة 275 ألف جنيه مقارنةً بسعر 255 ألفاً قبل الزيادة الرسمية.

مواصفات شيري تيجو 3 موديل 2022

وتعتمد السيارة، التي تنتمي إلى فئة السيارات المتعددة الاستخدامات SUV، على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر ، يولد قوة 126 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 160 نيوتن /متر، ويتصل المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي من نوع CVT، ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية، ليمكن السيارة من الوصول إلى سرعتها القصوى 180 كم/س، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود 6.7 لتر  عند قطع مسافة 100كم.

تجهيزات تيجو 3 موديل 2022

وتتوفر السيارة في السوق المحلية بفئة وحيدة من التجهيزات تحتوي على مجموعة من أنظمة أمان وسلامة مثل وسائد هوائية أمامية، مكابح مضادة للانغلاق، توزيع قوى المكابح إلكتروني، حساسات للركن وكاميرا خلفية، أماكن تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.

وتقف شيري تيجو 3 موديل 2022 على عجلات رياضية بقياس 17 بوصة، وزودت بمصابيح أمامية هالوجين، ومصابيح خلفية LED، إضاءة نهارية LED، مصابيح ضباب أمامية، فتحة سقف، مرايات كهربائية جانبية مزودة بإشارات.

أما عن تجهيزات الرفاهية فزودت شيري سيارتها بعجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة الوظائف بالإضافة إلى إمكانية التحكم في ارتفاعها، وشاشة عدادات، ومسند يد أمامي، مسند يد خلفي مزود بحامل أكواب، تكييف هواء أوتوماتيكي، مع إمكانية تعديل كرسي السائق في 6 اتجاهات، والراكب الأمامي في 4 اتجاهات، وتأتي السيارة بشاشة وسائط مقياس 8 بوصات، مدعمة بمدخل USB، بلوتوث، ونظام صوتي مكن من 4 سماعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى