أسعار 2022.. سكودا كاميك ترتفع بقيمة 10 آلاف جنيه

آيات فاروق

أعلنت شركة كيان إيچيبت، الوكيل الحصري لسيارات سكودا فى مصر، عن أسعار العام الجديدة لسيارتها كاميك، والتي جاءت بزيادة 10 آلاف جنيه عن العام الماضي، حيث بلغت الفئة الأولى ambition سعر 400 ألف جنيه بدلاً من 390 ألف، وجاءت الفئة الثانية style بسعر 465 ألف بدلاً من 455 ألفاً.

مواصفات سكودا كاميك 2022

وتنتمي سكودا كاميك لفئة الـSUV، وتتوفر في السوق المحلية بمحرك رباعي الأسطوانات تبلغ سعته 1.6 لتر، بقوة 110 حصان، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، لتتمكن من التسارع من السكون حتى 100 كم/ساعة فى 11.9 ثانية.

وتأتي كاميك 2022 بمجموعة من مواصفات السلامة والأمان منها؛ وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وستائر هوائية جانبية، بالإضافة إلى أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، ونظام مساعدة الفرامل BA، نظام الحفاظ على مسار السيارة ASR، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية، حساسات للمطر.

أما عن تجهيزات الرفاهية فتمتلك كاميك مجموعة من التجهيزات أهمها؛ شاشة تحكم تعمل باللمس مقاس 8 بوصة تدعم نظام Apple Car play، وUSB، ومقاعد كهربائي للسائق مدعم بخاصية الذاكرة، إلى جانب محدد ومثبت للسرعة، شاحن لاسلكي لشحن الأجهزة الذكية، وفتحة سقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى