نشرة المرور اليوم.. زحام بالجيزة بسبب غلق شارعي الهرم وربيع الجيزي

شهدت عدد من الطرق والميادين الرئيسية والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين 4 إبريل الجاري، بالتزامن مع الذروة الصباحية الأولى، وذهاب الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى المدارس والجامعات، فضلا عن تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها نستعرض نشرة.

نشرة المرور اليوم الاثنين 4 إبريل

شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

ولم يتوقف زحام ميدان الجيزة ومحيطه عند هذا الحد، بل ظهرت كثافات مرورية مرتفعة أيضا بسبب غلق كلي لشارع ربيع الجيزي عند تقاطعه مع أسفل الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من ميدان الجيزة إتجاه ميدان المنيب فقط، تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائرى فى المنطقة المحصورة بين طريق الأوتوستراد حتى أعلى طريق المريوطية.

كما تباطأت حركة السيارات بصورة كبيرة أعلى كوبري الجامعة وكوبري عباس في اتجاه المنيل، وأعلى محور صفط في اتجاه الجيزة.

فيما شهد محور 26 يوليو زحاما في الاتجاه من الدائري إلى ميدان لبنان، وكذلك كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد خاصة منطقة الزمالك أعلى شارع 26 يوليو.

فيما ظهر زحاما شديدا أعلى كوبري أكتوبر في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية إلى رمسيس والعكس، وكذلك من مطلع الدقي أمام وزارة الزراعة حتى ميدان التحرير

أما كورنيش النيل شهد تباطؤ حركة سير السيارات عند ماسبيرو في اتجاه وسط البلد وجاردن سيتي.

بينما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد، كما شهد محور الخلفاوي زحاما أعلى ميدان الحدائق في اتجاه صلاح سالم ومدينة نصر.

1649062918 435 53781 received 523817552662020
نشرة المرور اليوم

كما تعمل الإدارة العامة للمرور يشكل دائم ومستمر على تيسير حركة المركبات، وينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى