” ستار الوطنية “ تخطط لافتتاح أكبر صالة عرض لسيارات مرسيدس في مصر

وقعت شركة ستار الوطنية للسيارات “SNA”، أحد الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز في مصر، اتفاق لإنشاء أحدث صالات العرض الخاصة بها في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ويأتي هذا الافتتاح في إطار خطط الشركة للتوسع في سوق السيارات المصرية، حيث تسعى الشركة لتكون هذه الصالة أحد أكبر صالات عرض سيارات مرسيدس-بنز في مصر، مصممة بمفهوم “MAR 2020”، وتقع هذه التوسعات في “UrbanWalk”، والذي تم تصميمه بدون بوابات مما سيوفر تجربة مميزة للصالة الجديدة.

وأكد ياسر صالح الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات “SNA”، أن هذا التوسع يأتي ضمن استراتيجية التعاون بين ستار الوطنية للسيارات “SNA” ومرسيدس-بنز ايجيبت، والتي تمتد لحوالي 34 عاماً، كما أضاف أن الشركة تستهدف من خلال هذا التوسع الوصول لأكبر عدد من عملاءها واجتذاب عدد أكبر من العملاء الجدد من محبي سيارات مرسيدس-بنز، لتوفر لهم أعلى مستويات الرفاهية عبر حلول الشركة الاستثنائية من خدمات البيع والصيانة.

وتعمل ستار الوطنية بشكل مستمر على تطوير معارضها لتضمن رضاء عملاءها عن خدماتها، عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة في مختلف أنحاء مصر، حيث يمكن لعملاء الشركة الاستمتاع بتلك الخدمات عند زيارة أحد فروعها المنتشرة بالقاهرة والجيزة والغردقة والاسكندرية ومدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والتي توفر خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى