نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى كوبري أكتوبر وشارع بورسعيد

وفي شارع القصر العيني

شهد عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية زحاما وتباطؤاً في حركة السير، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023. نشرة المرور اليوم

ويقدم «إيجيبت أوتوموتيف» نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور، وكذلك الطرق البديلة، وذلك في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 19 ديسمبر 

شهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية مرتفعة أيضا وكذلك الأمر أعلى كوبري الروضة، وشارع القصر العيني وصولا إلى ميدان التحرير.

أما بالنسبة لشارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر فهناك زحام حتى منطقة الزاوية الحمراء، بينما ظهرت كثافات مرورية من منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية أمام القادم من الجيزة وفي اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب زيادة الأحمال في الفترة الصباحية، وكذلك بالنسبة للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر، ولم تخلو مطالع الكوبري من التكدسات خاصة في منطقة الدقي في الاتجاهين.

أما قائد المركبة المتجه إلى ميدان للعباسية فيواجه كثافات مرتفعة تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، وفي شارع صلاح سالم حيث ظهرت هناك كثافات تزامنا مع توجه الموظفين لأعمالهم.

كما وجدت كثافات نسبية في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الطريق الدائري.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

في الوقت نفسه انتظمت حركة سير المركبات في شارع الجلاء مع ظهور كثافات نسبية أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وصولا إلى كورنيش النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى