نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور الخلفاوي في اتجاه مدينة نصر

ظهرت حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبري، صباح اليوم الأربعاء 6 إبريل 2022، بسبب أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور والتي أثرت على حركة السيارات، كما تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة سير المركبات. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 6 إبريل 2022

شهد محور الخلفاوي زحاما شديدا وتباطؤ حرجة سير المركبات أعلى ميدان حدائق القبة في اتجاه صلاح سالم ومدينة نصر.

فيما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق اليبتية في إتجاه وسط البلد.

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي زحاما شيدا وتوقف حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

1649240328 275 47175 received 1412625319172527

فيما شهد محور 26 يوليو زحاما في الاتجاه من الدائري إلى ميدان لبنان، وكذلك كوبري 15 مايو في اتجاه وسط البلد خاصة منطقة الزمالك أعلى شارع 26 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى