انطلاق فعاليات “ شل إيجيبت أوتوموتيف “ لكرة القدم في دورتها الرمضانية الرابعة

انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية الرابعة لقطاع السيارات لكرة القدم برعاية شركة شل مصر للزيوت وايجيبت أتوموتيف، مساء أمس، والتي عُقدت بمقر نادي The Field Community بحي المعادي .

الفرق المشاركة في ” شل إيجيبت أوتوموتيف “

وكانت قرعة مباريات كرة القدم قد انعقدت يوم الجمعة الماضي 7 رمضان الموافق 8 إبريل 2022، لاختيار ترتيب الفرق المشاركة في دور الثمانية، والبالغ عددها 8 فرق، حيث تشارك شركة نيسان إيجيبت بفرقتين جوك وقشقاي، وتنضم شركة جي بي غبور أوتو بفرقتين جي بي 1 وجي بي 2، بينما تشارك بفريق واحد كل من شركة شل وفولكس فاجن وشركة فاليو لخدمات السيارات والمنصور للسيارات بفريق إم جي.

وجاءت نتيجة القرعة لمجموعتي دور الثمانية؛ في المجموعة الأولى كلًا من شل، ونيسان جوك، وجي بي أوتو 1 وفولكس فاجن، بينما تضم المجموعة الثانية نيسان قشقاي، وجي بي أوتو 2، وفاليو، والمنصور إم جي.

نتائج مبارايات اليوم الأول

والتقى فريق شركة شل مع نيسان قشقاي في بداية الدورة الرمضانية، لتصبح النتيجة 2/0 لصالح نيسان قشقاي ، فيما اشتعلت المنافسة بين الفريقين نيسان جوك وجي بي أتو 1 في المباراة الثانية، ليفوز فريق نيسان جوك بـ 7 أهداف أمام هدف واحد لفريق جي بي أوتو 1.

أما فريق فولكس فاجن فقد تقدم على جي بي أتو 2 في المباراة الثالثة، بعدما جاءت النتيجة 0/4 لصالحه، بينما انتهت المباراة الرابعة بفوز فريق المنصور إم جي على فريق فاليو، بتسجيله 6 أهداف في شباك فريق فاليو مقابل هدفين فقط في شباك فريق إم جي، ويحصل كلاً من نيسان قشقاي ونيسان جوك، وفولكس فاجن والمنصور إم جي علي أول ثلاث نقاط.

تحديات وصعوبات

وتأتي دورة كرة القدم الرمضانية السنوية الرابعة بعد غياب عامين على التوالي منذ عام 2019، بسبب التداعيات التي نتجت عن انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم، وما تبعها من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية على كافة النوادي والفنادق، في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

جدير بالذكر؛ أن كل من شل للزيوت وإيجيبت أتوموتيف قد حرصا على استعادة نشاط دورتهما الرمضانية لكرة القدم من جديد، تزامنًا مع عودة الحياة إلى مجراها الطبيعي، بالرغم من أن نسخة هذا العام تأتي وسط العديد من الأزمات التي يعاني منها قطاع السيارات على كافة المستويات، بدءا من أزمة الرقائق الإلكترونية وما نتج عنها من نقص المعروض وعدم تلبية احتياجات السوق، مرورًا بقرار البنك المركزي الخاص بشأن العمليات الاستيرادية، وتأثير التعويم الجزئي للدولار على حركة الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى