نشرة المرور اليوم .. كثافات متوسطة بجامعة الدول وزحام بمحيط وسط البلد

ظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، كما ظهر زحام مروري ببعض الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، الإثنين 11 إبريل وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 11 إبريل

شهد الطريق الدائري كثافات مرورية متفرقة، ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه التجمع.

كما شهدت منطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

أما كوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما ظهر زحام بمحيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، حيث ظهرت كثافات مرتفعة بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

1649668898 248 64554 received 526099588889253
نشرة المرور اليوم

فيما ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى