أودي تقدم خدمة تركيب الشواحن المنزلية لسياراتها Q و A مجاناً

أعلنت شركة أودي الشرق الأوسط عن تقديمها لمجموعة من العروض للعملاء في الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك، شملت الضمان ومجموعة الخدمة المجانية بالإضافة إلى تركيب الشواحن المنزلية مجاناً لبعض طرازاتها.

أودي Q7 الرياضية

وتختلف الطرازات المتضمنة في حملة الشركة خلال شهر رمضان من سوق إلى آخر، ولكن ينصب التركيز بشكل عام على مجموعة طرازات أودي Q، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من طرازات أودي A.

ففي سوق المملكة العربية السعودية شملت عروض الشركة مجموعة الخدمة المجانية الممتدة لخمس سنوات مع خدمة المساعدة على الطريق إضافةً إلى ضمان لمدة خمس سنوات على سيارة Q7 الرياضية متعددة الاستخدامات، كما وفرت الشركة اختيار دفع 50٪ مقدماً و50٪ المتبقية خلال عامين، بدون أرباح على التمويل.

اختبارات قيادة لسيارات أودي Q3

وفي الإمارات العربية المتحدة، أضافت شركة أودي خدمة تركيب الشواحن المنزلية مجاناً مع استلام مع سياراتها الكهربائية، وذلك بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات وضماناً غير محدود المسافة لمدة خمس سنوات وتأميناً مجانياً للسنة الأولى.

1649768129 530 152758 photo20220411104102
طرازات أودي

أما في الأردن فيمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة مجانية تصل إلى عشر سنوات مع ضمان خمس سنوات على طرازات مختارة، وفي عمان ستقدم أودي تجربة القيادة لثلاثة عملاء، بالإضافةً إلى مجموعة الخدمة والمساعدة على الطريق لسبع سنوات.

كما ستقدم أودي في البحرين العديد من المزايا لمجموعة متنوعة من الطرازات تشمل مجموعة طرازات Q بالكامل، فيما ستوفر للعملاء في قطر خيارات الحجز المسبق وبالإضافة إلى فرص اختبار القيادة على مدار 24 ساعة لسيارة Q3 وطرازاتها.

يذكر أن عروض حملة أودي ستتوفر حتى نهاية شهر رمضان لدى جميع وكلاءها في منطقة الشرق الأوسط، وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “يلتزم وكلاؤنا في جميع أنحاء المنطقة خلال شهر رمضان المبارك بتقديم المزايا ومجموعات الخدمة المتميزة لعملائنا احتفالاً بالشهر الكريم ما يجعله أفضل وقت في العام لامتلاك سيارة من أودي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى